الرئيسية هواتف مراجعة هاتف MOTOROLA DROID TURBO 2

مراجعة هاتف MOTOROLA DROID TURBO 2

0
386
مراجعة هاتف MOTOROLA DROID TURBO 2

طرحت موتورولا مؤخرا و بعد طول انتظار جهازين جديدين و هما هاتف MOTOROLA DROID TURBO 2 الذي سيكون محور مراجعتنا هذه و هاتف Droid Maxx 2 . فهل سيحضران شيئا فريدا من نوعه الى عالم الهواتف الجوالة هذا ما سنعرفة من خلال هذه المراجعة.

سوف نقوم بمراجعة هاتف Droid Maxx 2 في الايام القادمة اما الان فسنركز على الراقي MOTOROLA DROID TURBO 2 ذو الهيكل المتين و شاشة العرض الكبيرة بدقة ال QHD و الكاميرا الخلفية المميزة ذات ال 21MP. لمشاهدة المزيد من الصور والفيديو للهاتف انتقل الى الرابط التالي مواصفات هاتف MOTOROLA DROID TURBO 2

 

تصميم هاتف MOTOROLA DROID TURBO 2

ركزت موتورولا عند اطلاقها لهاتف Droid Turbo على قوة التحمل و المتانة و هو  أمر اخذته الشركة المصنعة لمستوى جديد كليا مع أحدث اجهزتها DROID TURBO 2. حيث دعمت هذا الاخير بنفس البطارية المذهلة و صممته بنفس المواد الدائمة كما دعمته ايضا بشاشة عرض غير قابلة للكسر او بمعنى اصح مقاومة للصدمات.

تصميم هاتف MOTOROLA DROID TURBO 2
تصميم هاتف MOTOROLA DROID TURBO 2

 

حسب موقع androidauthority فقد تم اختبار قوة شاشة الهاتف عن طريق ضرب هذا الاخير بالارض 4 مرات من ارتفاع متوسط دون ان يحدث للشاشة اي شيء , حيث كانت تبدو في كل مرة كانها لم تتعرض لاي حادث , كانت تبدو بنفس جودتها و لم يتغير فيها اي شيء . موتو Shatershield كما تسميه موتورولا يوفر 5 طبقات لامتصاص الصدمات , و بالاضافة الى هذا ساهمت لوحة AMOLED المرنة في جعل الهاتف أكثر مقاومة.

 

شاشة العرض

بالحديث عن الشاشة اول ما يمكننا قوله عنها  هو انها جميلة جدا. هاتف MOTOROLA DROID TURBO 2 مدعوم بشاشة عرض AMOLED ذات 5.4 انش و بدقة (2560 × 1440) QHD , و هي اكبر قليلا من شاشة هاتف  Droid Turbo الذي اطلقته الشركة العام الماضي ب 2.0 انش.

شاشة العرض MOTOROLA DROID TURBO 2
شاشة العرض MOTOROLA DROID TURBO 2

 

لا حاجة للقول ان الشاشة تبدو جيدة جدا و هو امر متوقع من شاشات AMOLED الراقية . ألوان نابضة بالحياة و السواد بعمق الليل. قد لا يتم عرض الألوان بدقة كبيرة، ولكن هذا أمر طبيعي في هذا النوع من الشاشات. هناك احتمال في ان لاتكون هذه الشاشة هي الألمع، و هذا ما سنكتشفه قريبا عند استخدامها في ظل ظروف الإضاءة المختلفة .

 

الاداء و المواصفات لهاتف MOTOROLA DROID TURBO 2

تم دعم هاتف MOTOROLA DROID TURBO 2 بمعالج Snapdragon 810 من كوالكوم و 3 GB من ذاكرة الوصول العشوائي، مما يجعله متفوقا على Moto X , على الأقل على الورق. دعمت موتورولا الهاتف ايضا ببطارية 3760 mAh من الطراز الاول.

الاداء و المواصفات لهاتف MOTOROLA DROID TURBO 2
الاداء و المواصفات لهاتف MOTOROLA DROID TURBO 2

الجانب السلبي الوحيد في هذه البطارية يكمن في كونها اصغر من البطارية التي تم دعم هاتف Droid Turbo بها و التي كانت بسعة 3900 mAh . هذا و قد ادعت موتورولا ان شحن واحد للهاتف يمكن ان يستمر ل 48 ساعة كاملة , كما يمكن للشاحن الرسمي لهاتف توربو ان يوفر لكم 13 ساعة من الاستعمال ب 15 دقيقة من الشحن فقط و هذا امر مذهل حقا .

بالنسبة للمهتمين بتكنولوجيا الشحن يسرنا ان نخبركم ان هاتف MOTOROLA DROID TURBO 2 يدعم الشحن اللاسلكي .

يمكنكم القاء نظرة على مواصفات هاتف MOTOROLA DROID TURBO 2 بالنقر على هذا الرابط الذي سينقلكم مباشرة الى المقالة المطلوبة .

 

نظام التشغيل التطبيقات

يعمل هاتف MOTOROLA DROID TURBO 2 بنظام التشغيل 5.1.1 Lollipop , كنا نأمل ان يتم دعم الهاتف باحدث نظام تشغيل اندرويد Marshmallow الا ان هذا لم يحصل و لكن لا داعي للقلق فلا يبدو ان التحديث بعيد جدا.

يمكن للمستخدمين ان يستمتعو بميزات موتورولا المرحة و التي كانت موجودة في الهواتف السابقة من بينها شاشة موتو التي يتم عن طريقها تنشيط شاشة العرض بالقيام بحركات صغيرة  أو بالإيماءات. كما يمكن للمستخدم إطلاق تطبيق الكاميرا عن طريق لوي المعصم عند الامساك بالهاتف .

نظام التشغيل والتطبيقات MOTOROLA DROID TURBO 2

 

التخصيص في أفضل حالاته

على الأرجح ان الإضافة الأكثر إثارة للاهتمام تكمن في القدرة على تخصيص الهاتف الخاص بك عن طريق Moto Maker.لقد كان من الرائع حقا قيام موتورولا بتوسيع هذه الميزة و دعم اغلب أجهزتها التي تصدرها  هذه الأيام بها . يمكن للمستخدمين الان تصميم هواتف DROID TURBO 2 الخاصة بهم بمواد من الجلد مثل التي شهدناها في منتجات موتو X.

التخصيص في أفضل حالاته

 

الأجهزة الأخرى

تم ارفاق هاتف MOTOROLA DROID TURBO 2 بعدد هائل من أجهزة الاستشعار الصغيرة التي تجعل شاشة العرض تعمل بسلاسة , هذا بالاضافة الى كاميرا امامية  5 MP مدعومة بفلاش موجهة اساسا لمحبي السلفي . كما يزين جبهة الهاتف ايضا مكبر للصوت .

الأجهزة الأخرى

 

الكاميرا في هاتف MOTOROLA DROID TURBO 2

تم في العام الماضي دعم هاتف  Droid Turbo بكاميرا لطيفة ذات 21 MP و هو ما لم يتغير في الاصدار الثاني من الهاتف . من المتوقع ان تكون جودة الصور بنفس جودة صور Moto X. التحسين الوحيد الذي ادخلته موتورولا كان على الكاميرا الامامية التي اصبحت الان 5 MP.

الكاميرا في هاتف MOTOROLA DROID TURBO 2

السعر المتوقع للبيع

سوف يكون هاتف MOTOROLA DROID TURBO 2 متاحا ب $ 624 و هو اغلى بكثير من اجهزة  نيكزس الجديدة و اغلى حتى من  Moto X الذي يبلغ سعره 399 $.

شاهد المزيد

تعليق واحد

  1. […] القاء نظرة على المراجعة التي خصصنها لهذا الهاتف من هنا و على مواصفاته من هنا – بهواتف سلسة Moto X هي التخصيص […]

    الرد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

five × four =