الرئيسية الحماية 10 تطبيقات App Locker لهواتف الأندرويد

10 تطبيقات App Locker لهواتف الأندرويد

1
1,502
10 تطبيقات App Locker لهواتف الأندرويد

إن أحد مميزات نظام التشغيل الذكي أندرويد هي تقديمه تطبيقات App Locker التي تعد من عوامل الأمان للبيانات حيث تسمح للمستخدم بوضع رمز مرور ( قفل ) للشاشة وأيضا للتطبيقات والملفات الخاصة لحماية خصوصيته وتأمين المعلومات المخزنة في التطبيق من الوقوع في الأيدي الخطأ كما أنها تحمي الهاتف من التطبيقات الضارة التي تتسلل إلى البيانات والصور والرسائل لإتلافها أو نقلها فــ تطبيقات App Locker تعطي درجة أعلى من الحماية لهواتف الأندرويد .

10 تطبيقات App Locker

1- App Lock

App Lock
App Lock

تطبيق App Lock هو أحد أشهر تطبيقات App locker فهو يدعم 24 لغة ويستخدمه أكثر من 100 مليون شخص وهو تطبيق سهل الاستخدام يسمح للمستخدم بإغلاق أي تطبيق يرغب في حمايته سواء كان الرسائل أو بريد الجيميل أو معرض الصور أو الإعدادات أو حتى المكالمات فهو يعمل مع كل من التطبيقات التي تأتي مثبتة على الهاتف والتطبيقات التي يقوم المستخدم بتحميلها فبمجرد تثبيت تطبيق جديد تظهر لك رسالة من App Lock إذا ما كنت إغلاق التطبيق بكلمة المرور أم لا .

بمجرد تثبيتك لتطبيق App Lock يطلب منك إضافة البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي ستستخدم لفتح تطبيق App Lock وإغلاق جميع التطبيقات الأخرى بحيث تكون كلمة مرور موحدة لكل التطبيقات أما البريد الإلكتروني فيأتي دوره إذا حدث ونسي المستخدم كلمة المرور فيصبح بإمكانه إعادة تعيين كلمة مرور أخرى .

يتوافق مع Android 4.0.3 وأحدث

2- Smart AppLock

Smart AppLock
Smart AppLock

تطبيق Smart App Lock هو أحد أحدث تطبيقات App locker فهو يقدم للمستخدم بعض الميزات الذكية كإغلاق التطبيقات باستخدام كلمة مرور أو النمط “pattern  ” والتقاط صورة للشخص الذي يحاول فتح الهاتف ( بعد عدة محاولات فاشلة للفتح ) وإرسالها إلى عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم الذي يطلب إدخاله عند تثبيت التطبيق كما أنه يحتوي على ميزة ظهور إشعار إغلاق بالقوة مزيف “Forced close ” بدلا من قفل الشاشة ليظن الشخص الذي يحاول فتح التطبيق أنه تلف ولا يعرف أنه مغلق .

يتوافق مع Android 4.0.3 وأحدث

3- Advanced Protection

Advanced Protection
Advanced Protection

تطبيق Advanced Protection هو نسخة محدثة من تطبيق App Lock ولذا يتطلب تثبيت تطبيق App Lock أولا , وأهم مميزات هذا التطبيق هو أنه عندما يتم تنشيطه فلا أحد يستطيع أن يلغي تثبيت تطبيق App Lock دون إدخال كلمة المرور أي أنه يحمي طبقة الحماية التي يقدمها لك App Lock ويمكن تنشيط تطبيق Advanced Protection من داخل إعدادات تطبيق App Lock فهما من تطبيقات App locker المتكاملة معا لحماية وأمان أكثر لهواتف الأندرويد .

يتوافق مع Android 2.2 وأحدث

4- Apps Lock & Gallery Hider

 Apps Lock & Gallery Hider
Apps Lock & Gallery Hider

هذا التطبيق يأتي مع ميزات رائعة منها إمكانية إغلاق أي تطبيق على هاتفك كالرسائل والاتصال وبريد الجيميل والضبط وإلغاء التثبيت وإدارة المهام وبطاقة الذاكرة والمكالمات الواردة فهو من تطبيقات App locker التي تقدم حماية كاملة وفعالة لكل خصوصيات المستخدم وبيانات الهاتف .

يتوافق مع Android 2.3 وأحدث

5- (App Lock (Pattern

تطبيق (App Lock (Pattern هو تطبيق بسيط ولكنه فعال كــ تطبيقات App locker الأخرى فهو يحمي تطبيقاتك من خلال كلمة مرور أو نمط ” Pattern ” كما أنه يقدم ميزة خاصة به وهي إصدار تنبيه إذا حاول شخص ما فتح هاتفك أو تطبيقاتك من خلال كلمة مرور خاطئة عدة مرات .

يتوافق مع Android 3.0 وأحدث

6- LEO Privacy Guard

LEO Privacy Guard
LEO Privacy Guard

تطبيق LEO Privacy Guard هو أحد أكثر تطبيقات App locker تحميلا وثقة كأداة لحماية الخصوصية على هواتف الأندرويد فهو يأتي بالعديد من الميزات الحديثة التي تميزه عن تطبيقات App locker الأخرى وأحد هذه الميزات هي القدرة على قفل أو فتح التطبيقات المحددة تلقائيا وفقا للزمان أو المكان الذي يرغب فيه المستخدم حيث يكون بإمكانك ضبط التطبيق لفتح تطبيق ما على هاتفك طوال فترة تواجدك في المكتب مثلا وإغلاقه بمجرد تغييرك لموقعك .

يتوافق مع Android 4.0 وأحدث

7- App Locker- Lock Any App

تطبيق App Locker- Lock Any App يأتي بواجهة مستخدم أنيقة تجعل من استخدام كلمة المرور لحماية تطبيقات أمرا سهلا كما يسمح للمستخدم بتأمين رسائله الخاصة عن طريق إغلاق تطبيقات الرسائل والواتس أب والفيس بوك وتويتر وسكايب وسناب شات كما يأتي مع خيار لقفل المكالمات الواردة والصادرة وتطبيقات الملاحظات والمذكرات الخاصة ويوفر ميزة استعادة كلمة المرور التي يوفرها عدد قليل من تطبيقاتApp Locker .

يتوافق مع Android 4.0 وأحدث

8- App Lock

تطبيق آخر يسمى App Lock وهو أحد أفضل تطبيقات App Locker في القائمة فهو أيضا يقوم بغلق التطبيقات بواسطة كلمة مرور أو نمط كما يوفر طريقة سريعة جدا لتفعيل أو تعطيل خدمة القفل وطريقة سهلة جدا للتبديل بين كلمة المرور والنمط كما يكون على المستخدم بعد تثبيت التطبيق تعيين سؤال للأمن بإجابته والذي يمكن استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور بدلا من البريد الإلكتروني المستخدم في تطبيقاتApp Locker الأخرى .

يتوافق مع Android 4.0 وأحدث

9- Smart AppLock 2

هو تطبيق رائع يقوم بحماية تطبيقاتك من صور وفيديوهات ورسائل وسجل المكالمات كما يوفر قفل حماية على المكالمات الواردة وشبكة الواي فاي والبلوتوث ويمكن المستخدم من قفل إعدادات النظام والتثبيت وإلغاء التثبيت للتطبيقات لحماية الهاتف من التلاعب به من قبل آخرين أو الأطفال .

يتوافق مع العديد من الهواتف

10- Apps Locker Master

Apps Locker Master هو أحد تطبيقات App Locker الممتازة لهواتف الأندرويد مع واجهة سهلة الاستخدام أكثر من البدائل الأخرى ويأتي بالكثير من المميزات منها استخدام كلمة مرور أو نمط على الشاشة الرأسية أو الأفقية فهو خيار رائع لجميع أجهزة الأندرويد سواء الهواتف أو التابلت .

يتوافق مع Android 2.0 وأحدث

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة