الرئيسية الحماية حماية محتوى المدونة من النسخ على wordpress

حماية محتوى المدونة من النسخ على wordpress

0
281
1029

هل أنت من ضحايا النسخ؟ هل قام شخص ما بسرقة محتوى مدونتك ؟ لا داعي للقلق بعد الآن. سوف اتقاسم معكم طريقة حماية محتوى المدونة الخاصة بكم من السرقة و النسخ.

يعتبر المحتوى الجزء الأكثر أهمية في أي مدونة لذلك، من المهم جدا الحفاظ عليه في مأمن من السرقة. كل مدون منطقي التفكير يعلم أن نسخ أي محتوى لن يساعد في البقاء على قيد الحياة في التدوين لفترة طويلة.

951

يمكن للنسخ أن يساعدك في الحصول على بعض سنتات في البداية ولكن في النهاية لن تحصل على اسم خاص بك أو اي شهرة. المقلدين هم لصوص الكترونيين.

انت بحاجة إلى الحفاظ على المحتوى الخاص بك من النسخ و من إعادة نشره دون إذن منك. سوف يؤثر النسخ بالتأكيد على قراءة البلوق او المدونة الخاصة بك الى حد ما. لذا، انت بحاجة ماسة لحمايته .

الخدعة أو الطريقة التي سوف اتقاسمها معكم هنا هي خاصة لمستخدمي ال  wordpress.

لماذا يجب عليك حماية محتوى المدونة الخاصة بك

قد يتبادر هذا السؤال في ذهن الكثيرين ، لماذا يجب علي حماية محتوى مدونتي من النسخ؟ في الواقع، هناك عدة أسباب تجبر أي مدون منطقي على حماية المحتوى الخاص به. و هنا بعضها .

يؤثر نسخ المحتوى  على قراءة مدونتك ويضرب بمصداقيتها عرض الحائط . كما ان اي اعادة نشر لمحتوى مدونتك من قبل شخص اخر قد يؤثر بشكل كبير على مدونتك حيث سيتسبب هذا الامر في الاستيلاء على بعض القراء و هذا سيؤدي الى ضعف الاقبال على البلوق الخاص بك.

لوقف هذه الممارسات تحتاج إلى تطبيق هذا الدليل من أجل حماية حقوق مدونتك

– أولا وقبل كل شيء، اذهب إلى  ال wordpress الخاص بك.
– ثم قم بتثبيت ال WP حامي المواقع على البلوق الخاص بك. وسوف يساعدك في حماية محتوى مدونتك من النسخ . انه ببساطة يتحمل المسؤولية الكاملة لحماية المحتوى.
– يمكنك ايضا اللجوء الى قراء مدونتك لمساعدتك عن طريق اعلامك اذا عثروا على المحتوى الخاص بك في مواقع اخرى .

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة