الرئيسية الأخبار التقنية HTC على وشك إطلاق ساعتها الذكية

HTC على وشك إطلاق ساعتها الذكية

0
275

تعد HTC واحدة من مصنعي الأجهزة الحديثة التي لم تدخل إلى ساحة الساعات الذكية ولكن يبدو أن الأمر لن يستمر هكذا ، ففي الفترة الأخيرة كان هناك شائعات بدأت منذ يونيو عام 2014 عن أن HTC تستعد لإطلاق ساعتها الذكية .

وفي الفترة الأخيرة عادت تلك الشائعات مجددا للظهور معلنة عن أن هناك تسريبات عن إمكانية إطلاق الساعة الذكية في شهر فبراير من العام القادم لتصبح أول ساعة ذكية تحمل اسم One أحد العلامات التجارية لهواتف HTC الذكية حيث قام المغرد الشهير Evan Blass بوضع تغريدة على حسابه اليوم يتحدث فيها إلى مستخدمي هواتف HTC معلنا أنهم سيتمكنون من الحصول أخيرا على ساعة ذكية في فبراير القادم .

ورغم أنه لا يوجد الكثير من التفاصيل حتى الآن إلا أن الشائعة الأخيرة قد أشارت إلى أنه من المتوقع أن تعمل الساعة بمنصة تشغيل Android Wear وبدقة 360×360 ومن المرجح أن تبدو جميلة التصميم حيث أنه من المعروف عن الشركة التيوانية أنها تهتم كثيرا بالتصميمات وتعمل على جعلها جذابة .

كما نتوقع أن تعمل الشركة على إضافة ميزات لساعاتها الذكية تجعلها مختلفة ومميزة عن منافساتها اللاتي تمتلكن ساعات ذكية منذ مدة طويلة وربما نحصل على مزيد من التفاصيل خلال الأسابيع القادمة أو مع بداية العام الجديد 2016 .

شاهد المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − ten =