الرئيسية الأخبار التقنية سامسونج تطلق حملتها الإعلانية لنظارة Gear VR

سامسونج تطلق حملتها الإعلانية لنظارة Gear VR

0
418

تم الإعلان عن نظارة الواقع الافتراضي Gear VR الخاصة بسامسونج بالتعاون مع شركة Oculus VR التابعة لفيسبوك والتي أصبحت متاحة للمشترين كأداة تعبر عن آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في العالم الافتراضي .

فقد قامت سامسونج بإطلاق فيديو مدته 30 ثانية على قناتها على يوتيوب يوم السبت الماضي تستعرض فيه طريقة استخدام نظارتها الجديدة  Gear VR والتي بدأت في الوصول إلى الراغبين في الحصول عليها منذ يوم الجمعة الماضي الموافق 20 نوفمبر ، وعرض هذا الفيديو مدي سهولة وضع الهاتف داخل نظارة الواقع الافتراضي virtual reality وارتدائها وكيفية استخدامها للتفاعل مع المحتوى من خلال تحريك الرأس لتحريك المشهد الذي يشاهده المستخدم أو اللعبة التي قام بتشغيلها .

gear-vr_feature_compatibility_l

 

وتتوفر هذه النظارة الجديدة Gear VR التي ستأخذك بعيدا تماما عن عالمك إلى عالم من الترفيه اللا متناهي بسعر 99.99$ كما وتم تنزيل تطبيقات ألعاب خاصة بها بالإضافة إلى الألعاب الخاصة بسامسونج .

gear-vr_feature_weight_l

وقد أعلن المدير التنفيذي لموقع فيسبوك Mark Zuckerberg أنه سيجعل موقعه يدعم الفيديوهات الموجهة لتلك النظارة لكي يتم عرضها بنظام الواقع الافتراضي وكذلك موقع يوتيوب الذي سيدعم هذه الميزة أيضا ليوفر للمستخدم تجربة أفضل .

وقد أعلنت سامسونج أن نظارتها الجديدة هي 19% أخف وزنا من السابقة لها فيبلغ وزنها 318 جرام بدون وجود هاتف بداخلها ، قد أصبحت هذه النظارة الجديدة هي البوستر الذي يحتل خلفية موقع سامسونج الرئيسي كما أن الموقع يدعم ارتداء النظارة للتجول داخل العالم الافتراضي المعد على الصفحة الخاصة به .

gear-vr_feature_live-360_mask

 

وتتوافق هذه النظارة مع جميع الأجهزة الحديثة من سامسونج Samsung Galaxy S6 و +Samsung Galaxy S6 و Samsung Galaxy S6 edge و Samsung Galaxy Note 5 .

وبهذا يكون اثنين من أكبر الشركات التكنولوجية في العالم ( سامسونج وOculus VR ) قد قامتا بطرح أحدث ما توصلته إليه مختبراتهم في الأسواق وأصبحت بين يدي المستخدمين وبسعر مناسب .

شاهد المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × three =