الرئيسية الأخبار التقنية LG تقدم خدمة دفع جديدة LG Pay

LG تقدم خدمة دفع جديدة LG Pay

0
122
LG تقدم خدمة دفع جديدة LG Pay

أعلنت شركة LG أمس الخميس من خلال صفحتها على الفيس بوك أنها قد قامت بتوقيع شراكة رسمية مع كل من Shinhan Card و KB Kookmin Card وأنهم قد بدأوا العمل على تسجيل علامة تجارية جديدة ألا وهي خدمة دفع بواسطة الهاتف النقال والتي ستنطلق تحت مسمى LG Pay .

ولغير المطلعين فإن هاتان الشركتان هما من أكبر شركات بطاقات الائتمان في كوريا الجنوبية لذا يعد هذا العقد هو صفقة كبيرة جدا لشركة LG .

ولم تقم LG حتى الآن بالإعلان عن موعد إطلاقها لتلك الخدمة في الأسواق العالمية حيث قال المتحدث باسم الشركة أنه سوف يتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل في الأسابيع المقبلة وأن الخدمة لا زالت تقتصر على كوريا الجنوبية حتى الآن .

ومن المتوقع أن تؤثر هذه الخدمة التابعة لLG على مثيلتها التابعة لسامسونج Samsung Pay حيث تمكنت خدمة الدفع بالهاتف النقال التابعة لسامسونج منذ إطلاقها من جمع مليون مشترك من داخل كوريا الجنوبية فقط لأنها لم تخرج للسوق العالمي بعد رغم وجود خطط لإطلاقها في الأسواق الدولية مثل الصين وأسبانيا ولكن لم يتم تنفيذ هذه الخطط بعد مما يعطي فرصة لخدمة الدفع الخاصة بLG للحاق بها وربما الفوز عليها .

ومع انطلاق خدمة  LG Pay إلى جانب مثيلتها في سامسونج وأبل وجوجل فإن الدفع عن طريق الهاتف النقال قد أصبح ميدان مزدحم للغاية فكل شركة من هذه الشركات تسعى لعمل خدمة خاصة بها بما أنها من المتوقع أن تكون مصدرا قيما للدخل .

ومع أنه من الصعب تخيل إنطلاق خدمة LG Pay في هذا الوقت خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية إلا أن شراكتها مع تلك البنوك الكبرى وحصتها من السوق وطموحاتها الكبيرة في الخروج للأسواق الدولية قد يساعدها كثيرا .

وإلى الآن لم تعلن LG عن الأماكن التي سوق تكون قادرا فيها على شراء السلع جسديا بواسطة خدمتها من خلال تمرير هاتفك على ماكينة الدفع في المتاجر وهو ما يمكنك عمله بواسطة الخدمات الأخرى Apple Pay و Samsung Pay و Android Pay ولكنها وعدت بمزيد من التفاصيل قريبا .

شاهد المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four − three =