الرئيسية الأخبار التقنية تابلت Galaxy View هي احدث جهاز لشركة سامسونج

تابلت Galaxy View هي احدث جهاز لشركة سامسونج

0
425

بعد مجموعة من الشائعات و التكهنات التي لا نهاية لها كشفت شركة سامسونج اخيرا النقاب عن احدث اجهزتها تابلت Galaxy View بشكل رسمي .

أطلقت شركة سامسونج اليوم Galaxy View, تابلت اندرويد ذات ال 18.4 انش و التي يبلغ قطرها 1.5X و هو مشابه لقطر ايباد برو الخاص بشركة ابل, وقد تم تصميمها و فقا لسامسونج بواجهة فيديو مركزية هذا بالاضافة الى شاشة عرض بميزة ال Full HD و معالج 1.6GHz ثماني النواة سريع جدا .

و قد تم دعم الجهاز ايضا ب 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي، خيارين للتحزين 32 / 64GB ، فتحة لبطاقة microSD لتوسيع الذاكرة و بطارية ليثيوم ايون بسعة 5700 mAh توفر 8 ساعات و نصف من تشغيل الفيديو .

“نحن في سامسونج ملتزمون بتقديم أفضل تجربة لعملائنا”، قال JK Shin، الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج و اضاف “نحن متحمسون جدا بشان تابلت Galaxy View و هي ستكون بمثابة وسيلة جديدة تماما لاستعمال الفيديو و للترفيه”.

هذا و تتميز تابلت Galaxy View ايضا باربع مكبرات صوت ستيريو و دعم للبلوتوث 4.1 وكاميرا 2.1 ميجابيكسل بالاضافة الى اتصال 4G/LTE. اما بالنسبة للابعاد و الوزن فالجهاز الجديد يزن 2.65kg و ابعاده هي 451.8 * 275.8 * 11.9 mm.

يمكنكم القاء نظرة على مواصفات تابلت Galaxy View بالنقر على هذا الرابط او بالتوجه الى قسم الهواتف و التابلت التابع لموقعنا كما يمكنكم ايجاد مراجعة شاملة لهذا الجهاز الجديد بالصور و الفيديو هنا.

شاهد المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + four =