الرئيسية الأخبار التقنية الاعلان رسميا عن هاتف OPPO Neo 7

الاعلان رسميا عن هاتف OPPO Neo 7

0
507

كشفت شركة OPPO اليوم النقاب عن احدث هواتفها OPPO Neo 7 الذي ظمته الى خط هواتف Neo الخاص بها و الذي اطلقت منه في بداية هذا العام كل من Neo 5 و 5.

بالنسبة للهاردوير, تم دعم هاتف OPPO Neo 7 بشاشة عرض 5 انش ذات قرار بسيط جدا 960 × 540 بيكسل. لو كان القرار اقرب الى 720P لكان اجمل بكثير نظرا لحجم الشاشة الذي يبلع 5 انش. تم دعم الهاتف ايضا بمعالج 1.2GHz رباعي النواة من كوالكوم Snapdragon 410 مع 1 GB من ذاكرة الوصول العشوائي ,  16GB للتخزين الداخلي وبطارية 2،420mAh. هذا بالاضافة الى كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل مع فلاش LED و كاميرا امامية 5 ميجابكسل. وعموما، فإن المواصفات المتوضعة هي امر قد تعودنا على رؤيته في خط هواتف نيو .

يأتي  هاتف OPPO Neo 7 ايضا مع دعم لل SIM المزدوج ، فتحة لبطاقة microSD و اتصال 4G LTE،و هي اشياء جميلة. الهاتف مدعوم ايضا بنظام التشغيل اندرويد  Lollipop 1.2 الذي اضافت له الشركة بعض ميزات البرنامج الجديدة بما في ذلك Lockscreen Magazine و فلاتر الكاميرا الجميلة 3.0 و فلاش لصور السلفي .

في حين ان مواصفات الجهاز الجديد لن ترضي محبي جهاز مثل Moto G, الا ان تصميم هاتف OPPO Neo 7 يبدو بالتأكيد أنيق، و هو متاح في العديد من خيارات الألوان كالابيض و الأسود و الذهبي. ابعاد الهاتف الذكي هي 142.7X 71.7 X 7.55 ملم اما وزنه فيبلغ 147 غرام.

سوف نوفيكم بالمواصفات الكاملة للهاتف و بمراجعة شاملة له في الاسابيع المقبلة كل ما عليكم فعله هو التردد على موقعنا لمعرفة الجديد عبر منصت رايبلز تك للهواتف الذكية.

  • استعراض هاتف Oppo Find 7a

    سوف نلقي في هذا الاستعراض نظرة معمقة على احد الهواتف التقليدية للشركة الصينية الرائدة Oppo…
  • استعراض هاتف Oppo Find 7

    هاتف Oppo Find 7 الذكي و المذهل مشابه بشكل كبير لهاتف  Oppo Find 7a في التصميم و في شاشة ا…
  • استعراض هاتف Oppo R5 المميز

    يعتبر هاتف Oppo R5 من  أنحف الهواتف الموجودة في العالم في الوقت الحالي, و هو أرق ب 30٪  من…
  • هاتف Oppo N3 و استعراض كامل له

    تعرفوا على اجدد هواتف شركة Oppo , هاتف Oppo N3 الرائع ذو الكاميرا المميزة و الفريدة من نوع…
شاهد المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + 20 =