الرئيسية الأخبار التقنية سوني تقرر بناء اول مصنع لها في تايلاند

سوني تقرر بناء اول مصنع لها في تايلاند

0
187
سوني تقرر بناء اول مصنع لها في تايلاند

على الرغم من ان شركة سوني تمر حاليا باصعب فترة في تاريخها الا انها لازالت تتطلع الى مستقبلها في عالم الهواتف الذكية و تفكر في بناء اول مصنع جديد لها منذ 20 عاما في تايلاند. و سوف يهدف هذ المصنع الى تغطية عملية التصنيع بأسرها من البداية الى النهاية .

ومن المتوقع أن يشهد العام المقبل بداية الانتاج في هذا المصنع الذي تخطط شركة سوني لاستخدامه لتصنيع الملايين من هواتف اكسبريا الذكية سنويا. و وفقا لتقرير صادر عن Nikkei, من المتوقع أن يبلغ الاستثمار الأولي في المصنع عدة مليارات ين، وهذه ستكون اول خطة لسوني منذ بناءها لمصنعها في بكين عام 1995.

عانى قسم سوني للهواتف المحمولة من خسائر تشغيل قدرها 1.82 مليار دولار $ (¥ 220 مليار ين) في السنة المالية المنتهية في مارس و هي تخطط الان لتجاوز هذه الازمة من خلال تحسين الأداء عن طريق سلسلة من التدابير. وكانت الشركة قد أطلقت  مؤخرا هواتفها الذكية الجديدة اكسبريا Z5 و  Z5 compact ومن المتوقع أن تطلق أول هاتف ذكي بميزة 4K -اكسبريا Z5 compact-  في الأسابيع المقبلة، ومع وجود المزيد من الهواتف الرائدة على الطريق، قد تتمكن شركة سوني من الخروج من هذه الازمة التي عاشت فيها لفترة من الزمن و تحويل ادائها للافضل.

كنا قد راجعنا في موقعنا هذا بعض اهم الهواتف التي اطلقتها شركة سوني مؤخرا كهاتف اكسبريا Z5 و اكسبريا Z5 compact; كل ما عليكم فعله للتعرف على مواصفاتها هو التوجه الى قسم الهواتف و التابلت التابع لموقعنا .يمكنكم ايضا اجراء مقارنة بينها و بين هواتف الشركة الاخرى في نفس القسم .

شاهد المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *