الرئيسية الأخبار التقنية هاتف One A9 هو بداية جديدة لشركة HTC

هاتف One A9 هو بداية جديدة لشركة HTC

0
101
هاتف One A9 هو بداية جديدة لشركة HTC

كشفت شركة HTC قبل بضعة ايام عن احدث هواتها الرائد الذكي One A9 ، الذي ادخل عليه عدد غير قليل من التغييرات من قبل الشركة التي ظلت و لمدة طويلة تتبع نهج واحد في كل منتجاتها . و لهذا يعتبر تصميم هاتف One A9 بمثابة بداية جديدة لشركة اش تي سي و من الممكن ان يصبح القاعدة لأجهزة HTC المستقبلية.

قال جاك تون الرئيس التنفيذي لشركة اش تي سي شمال اسيا في الحدث الذي اقيم لرفع الستار عن هاتف One A9 ان لغة التصميم الجديدة هذه سوف تمتد مستقبلا الى خط الهواتف الجديد الذي ستطلقه الشركة تحت اسم – M- هذا الى جانب خط هواتف Desire المميزة. سوف تعتمد شركة اش تي سي سواء في هواتفها الراقية او المتوسطة على تصاميم اكثر عصرية من اجل رفع عائدات هواتفها التي تضائلت بشكل ملحوظ في الاونة الاخيرة.

“سوف يكون هاتف One A9 بداية لمرحلة عصرية مختلفة في شركتنا” – جاك تونغ، رئيس شركة HTC شمال آسيا

وقد مرت شركة HTC مؤخرا بفترة صعبة حيث كافحت كثيرا للحفاظ على ارياحها المستدامة هذا بالاضافة الى انها ابعدت من مؤشر TWSE 50. سجلت الشركة خسارة فصلية بقيمة 4.48 مليار اي 138 مليون دولار بعد ان تراجعت ايراداتها الى 21.4 مليار اي 658 مليون دولار في نفس الفترة من العام الماضي .

على الرغم من توفرهما على هاردوير تنافسية، الا ان الكثيرين يعتقدون أن أوجه التشابه بين One M8 وM9 هو ما تسبب في فشلهما في جذب انتباه المستهلكين. ربما هذه هي المشكلة التي تهدف شركة HTC لمعالجتها عن طريق نهج لغة تصميم جديدة.

شاهد المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × 1 =