الرئيسية الأخبار التقنية اكتشاف عيوب في ايفون 6S احدث هواتف شركة أبل

اكتشاف عيوب في ايفون 6S احدث هواتف شركة أبل

0
787

اشتكى مستخدمو أحدث هواتف شركة  أبل، الرائد ايفون 6S ، من كثرة المشاكل التي يعاني منها الجهاز و من بينها ارتفاع حرارة زر الهوم لدرجة يصبح فيها لمسه امرا صعبا . و بما انه تم طرح الهاتف في الاسواق يوم 25 سبتمبر، فقد لجأ العشرات من الاشخاص إلى وسائل التواصل الاجتماعي و منتديات الدعم الفني الخاصة بشركة أبل للإبلاغ عن هذه  المشكلة ، حيث صرح الكثيرون ان حرارة الزر جعلت هاتف ايفون 6S غير صالح للاستعمال.

اعلن احد الاشخاص و يدعى Jonnie Hallman على تويتر يوم الاثنين 5 أكتوبر ان هاتف ايفون 6S  الخاص به يعاني من مشلكة تتلخص في كونه ينطفئ بشكل تلقائي حتى بوجود نسبة شحن تصل الى 50٪ , كما ادعى ان زر الهوم الخاص بهاتفه يصبح ساخنا لدرجة لا تسمح بلمسه . و عندما سئل من قبل مستخدم اخرى بتويتر عن احتمال تعرض الهاتف الذكي للطقس الحار أو لأشعة الشمس، أجاب هولمان أن الجهاز كان في جيبه طوال اليوم.

iphone-6s-apple-event

كما كتب شخص اخر يدعى JazzieFayy في منتدى الدعم الخاص بشركة ابل ان زر البداية ( الهوم ) الخاص بهاتفه يتعرض لارتفاع كبير في درجة الحرارة بعد توصيله بالشاحن , و اضاف ان فصل الجهاز من الشاحن لم يساهم في حل هذه المشكلة. و ختم كلامه بقوله ان الاجزاء الاخرى من الهاتف لم تتاثر بمسألة الحرارة هذه.

“استيقظت هذا الصباح و وجدت ان زر الصفحة الرئيسية الخاص بهاتفي ساخن جدا  اما الشاشة فقد كانت سوداء”، كتب JazzieFayy في المنتدى. و اضاف”لقد كان الهاتف موصولا بالشاحن لمدة ساعة مما سبب في ارتفاع حرارة زر الهوم لدرجة لا تسمح بلمسه. عرفت دائما أن منتجات أبل تعاني من طن من المشاكل و لكن رغم ذلك قمت بشراء هذا الهاتف و انا اندم على هذا حقا “.

أبل لم تعقب للان على هذه المشكلة، و لا على المشاكل الاخرى التي يعاني منها هاتف ايفون 6S منذ إطلاقه الشهر الماضي. وتشمل هذه المشاكل  تحول السماعة بشكل عشوائي لاتجاه آخر، مشاكل مع فتح الروابط في متصفح سفاري، وضعف مكبر الصوت الداخلي للهاتف الذكي.

 

  • طرق إطالة عمر البطارية آيفون وايباد

    هناك طرق عديدة لإطالة عمر بطارية آيفون  وايباد  سنذكر لكم أهمها  لتقوموا بتطويل عمر بطارية…
شاهد المزيد
التعليقات مغلقة