الرئيسية الأخبار التقنية ابل ترسل دعوات الحدث الخاص بهاتف ايفون 6S

ابل ترسل دعوات الحدث الخاص بهاتف ايفون 6S

0
140
ابل ترسل دعوات الحدث الخاص بهاتف ايفون 6S

قامت عملاقة التكنولوجيا ابل بارسال دعوات المؤتمر الصحفي الذي سيقام يوم الأربعاء 9 سبتمبر و الذي ستقوم فيه بتسليط الضوء على هاتفها الرائد الجديد ايفون 6S و على تلفزيون الجيل الرابع المجدد .

ورد في الدعوة التي تم ارسالها الى الصحافة العبارة التالية “مرحبا سيري، اعطينا تلميح” “Hey Siri, give us a hint,” و من المحتمل ان تكون هذه الجملة عبارة عن تلميح لوجود سيري في واجهة تلفزيون ابل الجديد .

عندما قمنا بطرح هذا السؤال على المساعد الرقمي سيري اعطانا اجوبة كلاسيكية فظة

sirisept_3421397b

من المرجح جدا ان يشهد الحدث الذي سيقام تسليط الضوء على النمادج الجديدة ايفون 6S و ايفون 6S بلس ، التي ستعمل بنظام التشغيل الجديد iOS 9. .

و قد ورد في بريد الكتروني مسرب خاص بموظفي فودافون ان الهواتف الجديدة ستطرح للبيع يوم 25 سبتمبر , اما الطلب و الحجز المسبق للهاتفين فسوف يتم قبوله ابتداءا من 18 سبتمبر. من المتوقع ان يتم دعم الهواتف الجديدة بتكنولوجيا قوة اللمس Force Touch, و وفقا للتقارير فإن التكنولوجيا سوف تسمح بوجود قائمة “الاختصارات” التي ستمكن المستخدمين من العثور على الخيارات الموجودة في القوائم بسرعة أكبر.

وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال، فقد طلبت أبل من مورديها انتاج عدد قياسي من الموديلات الجديدة – ما بين 85 مليون و 90 مليون مقارنة بالعام الماضي 70-80 مليون ، مما يدل على إيمانها القوي بان الجيل الجديد من أجهزة iPhone سوف تحقق نتائج افضل من سابيقيها.

من المتوقع ايضا ان يتم الكشف عن تلفزيون ابل في العرض الذي سيقدمه الرئيس التنفيذي تيم كوك، ويضم الجهاز الجديد لوحة تحكم عن بعد تعمل باللمس و تخزين اضافي هذا الى جانب ميزة سيري للتحكم الصوتي و التي ستفيد في تصفح واختيار البرامج والأفلام.

 

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة