الرئيسية الأخبار التقنية اكتشاف عيوب في تصميم هاتف غالاكسي نوت 5

اكتشاف عيوب في تصميم هاتف غالاكسي نوت 5

0
1,852

اوردت بعض التقارير التي انتشرت مؤخرا انه تم اكتشاف بعض العيوب في تصميم هاتف غالاكسي نوت 5 من بينها عيوب في S Pen stylus.

أطلقت شركة سامسونج احدث هواتفها الرائدة في منتصف شهر أغسطس الحالي و قد تلقى استقبالا أولي إيجابي إلى حد كبير ولكنه في نفس الوقت متباين إلى حد ما. على الرغم من كون هاتف نوت 5 مدعوم بشاشة عرض هائلة و بتصميم جميل، الا ان فكرة عدم وجود فتحة لبطاقة microSD و وجود بطارية ثابتة غير قابلة للازالة تعارض بشكل كبير مع الغرض الاساسي لهواتف نوت التي تعتبر قوة إنتاجية.

اتخذت التساؤولات و الاستفسارات حول هاتف غالاكسي نوت 5 منحى اخر خاصة بعد انتشار بعض الاخبار التي تفيد بوجود عيوب في التصميم خاصة قي قلم s.

قامت بعض من خبراء اندرويد باجراء بعض الاختبارات على القلم الخاص بهاتف نوت 5 و قد اكدوا انه يعاني من بعض العيوب اكثرها وضع قلم الهاتف بطريقة خاطئة قد يسبب تلف الجهاز بالكامل

في السابق كان القيام بهذا  في اجهزة نوت امرا صعبا بما فيه الكفاية او مستحيلا . اما في هاتف نوت 5 فقد اصبح الامر سهل جدا و هذا الامر قد لا يسبب ضررا في البداية الا انه مع مرور الوقت سوف يضر بالهاتف بشكل كبير خاصة الالية التي تتعرف على وجود القلم في مكانه .

لن يكون نوت 5 اول هاتف يشهد ظهور بعض العيوب في تصميمه بعد طرحه في الاسواق, و بالتاكيد لن يكون الاخير فقد سبقه في هذا عدد كبير من الهواتف , اخرها كان هاتف ايفون 6 بلس الذي اعلنت شركة ابل انه يعاني من مشاكل كبيرة في الكاميرا.

بعيدا عن هذه العيوب , يتميز هاتف نوت 5 بشاشة عرض ذات 5.7 انش و بكاميرا ذات 16 MP بالاضافة الى بطارية بسعة 3000 mAh و مواصفات اخرى كثيرة جعلت منه احد انجح الهواتف الذكية الموجودة حاليا على الساحة. لا تترددوا في التعرف عليه اكثر , سوف تجدون مراجعة شاملة للهاتف مدعومة بالصور و الفيديوهات في هذه المقالة التي نشرناها سابقا على رايبلز تك. كما يمكنكم التوجه الى قسم الهواتف و الاجهزة اللوحية الموجود في موقعنا لالقاء نظرة على مجموعة من اهم و انجح الهواتف .

شاهد المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × one =