الرئيسية الأخبار التقنية شركة شيومي تنوي الاعلان عن منتجات جديدة يوم 31 مارس

شركة شيومي تنوي الاعلان عن منتجات جديدة يوم 31 مارس

0
142

تتطلع شركة شيومي XIAOMI لمواصلة خطها الساخن في التكنولوجيا بإعلانها عن منتج جديد في 31 مارس.

كانت الشركة الصينية سريعة النمو مؤخرا جزءا من الأخبار بسبب تعاونها المثير للاهتمام مع شركة مايكروسوفت، افراجها عن منتجات جديدة في الهند، وإطلاقها لجهاز Mi TV الجديد. لكن هوغو بارا وشركته لن يتوقفوا في أي وقت قريب. للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة للشركة، قامت شركة شيومي XIAOMI بالاعلان عن بعض “المفاجآت الكبيرة” التي سوف ترى النور في 31 مارس اذار . قال الرئيس التنفيذي لى يونيو “سيتم بعد اجراء محادثة مع بعض وسائل الاعلام المحلية المدعوة إطلاق منتج جديد من خط Mi .”

xiaomi-march-31

يبدو أن شركة شيومي XIAOMI تستعد لكشف النقاب عن احد الهواتف المتوسطة المدى، حيث انه سوف يكون المرشح المحتمل لمنافسة Redmi Note 2. بالإضافة إلى النوت الجديد، تم مؤخرا رصد جهاز يحمل اسم فيراري في قواعد البيانات المرجعية مع مواصفات متوسطة المدى – شاشة 4.9 انش بميزة ال HD الكامل- .و مع ذلك، ليس لدينا فكرة حقيقية عن كون هذا الجهاز هو من سيتم الاعلان عنه في الأسبوع المقبل.

من الممكن ايضا ان تقوم XIAOMI باطلاق كمبيوتر لوحي جديد، ليكون خليفة Mi Pad ذو ال 7.9 انش و الذي تم الافراج عنه في مايو الماضي. و من المرجح ايضا ان تقوم شركة شيومي بالاعلان عن فئة أخرى من ال wearables او التكنولوجيا القابلة للارتداء الجديدة.

بغض النظر عما  سيتم الاعلان عنه في المؤتمر الصحفي الخاص بشيومي والذي سيقام يوم  31 مارس ،من المحتمل ان تقوم الشركة بالاحتفال بعيدها مع بعض الخصومات اللطيفة والمبيعات المميزة. ترقبونا يوم الثلاثاء المقبل.

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة