الرئيسية الألعاب ألعاب الأندرويد المجانية لشهر يونيو

ألعاب الأندرويد المجانية لشهر يونيو

1
662

عالم الألعاب الذي يمتلأ به سوق جوجل بلاي لا ينفذ أبدا فهو دائما ما يتم استحداثه وتطويره بالجديد من ألعاب الأندرويد المجانية التي تعد الأكثر زيارة وتصنيفا وتحميلا من قبل مستخدمي الأندرويد في كل مكان ومن بين ذلك العالم الكبير المليء بالألعاب المختلفة التي تناسب كل الأذواق والأعمار جلبنا لكم قائمة بأفضل وأعلى ألعاب الأندرويد المجانية تصنيفا لشهر يونيو 2015 لتختاروا منها ما يناسبكم .

قائمة بأفضل ألعاب الأندرويد المجانية

1- Lara Croft: Relic Run

Lara Croft: Relic Run
Lara Croft: Relic Run

لعبة المغامرات Lara Croft: Relic Run هي لعبة تستحق التجربة كلعبة ” Lara Croft: Tomb Raider ” وفي هذه اللعبة تقوم لارا بالركض خلال الغابة التي لا نهاية لها وخلال ركضها تقوم بإطلاق النار والانزلاق على الجدران وعلى ذيل الديناصور ريكس وهي لعبة مجانية تماما .

2- Crazy Taxi City Rush

Crazy Taxi City Rush
Crazy Taxi City Rush

لعبة Crazy Taxi City Rush هي لعبة سيارات لمحبي القيادة بجنون حيث يكون لديك عدة سيارات سباق حديثة وكلاسيكية للاختيار من بينها ثم تختار الشخصية التي ستمثلك في اللعبة وتبدأ في قيادة التاكسي لنقل الركاب في سباق مع الزمن وعليك أن تنتبه لإشارات المرور والانحرافات خلال الطرق من وسط المدينة إلى أعلاها إلى القيادة على الشاطئ وغيرها من الأماكن .

3- Hearthstone Heroes of Warcraft

Hearthstone Heroes of Warcraft
Hearthstone Heroes of Warcraft

لعبة البطاقات الاستراتيجية الماكرة Hearthstone Heroes of Warcraft من أفضل ألعاب الأندرويد المجانية حيث يكون عليك تجميع البطاقات القوية لتسيطر على المعركة كما تحتوي اللعبة على عدة طرق مختلفة ومنها طريق يسمح لك بمنافسة أشخاص حقيقيين ومنافستهم والفوز عليهم لتصبح الأقوى وتجمع المزيد من البطاقات .

4- Whale Trail Frenzy

Whale Trail Frenzy
Whale Trail Frenzy

عاد الحوت Willow وأحضر معه أصدقائه هذه المرة في لعبة مجانية تماما , قم بجمع أكبر عدد من الفقاعات التي في الماء لتزداد مهاراتك ويرتفع مستواك وتقوم بسحق أعدائك لفتح الأزياء المختلفة للحوت Willow .

5- Tiny Thief

Tiny Thief
Tiny Thief

إذا كنت بحاجة للعبة الغاز رائعة فإليك لعبة Tiny Thief , البطل الغير التقليدي يستخدم السحر و المكر والخداع للفوز على خصومه في 6 مغامرات ملحمية في القرون الوسطى حيث يقابل فارس الظلام والقراصنة المخيفين ويجمع الكنوز .

6- Sonic Dash

Sonic Dash
Sonic Dash

لعبة Sonic Dash هي من أحدث ألعاب الأندرويد المجانية يقوم فيها القنفذ سونيك خلال ركضه السريع بتحصيل العملات والالتفاف حول العقبات التي في الطريق والقفز فوق العوائق والحواجز وهزيمة الأعداء من خلال إطلاق صاروخ موجه وتأتي اللعبة برسومات 3D مذهلة مع إمكانية اختيار أحد أصدقاء سونيك للعب .

7- Beach Buggy Blitz

Beach Buggy Blitz
Beach Buggy Blitz

قم بقيادة عربة الشاطئ الرائعة الخاصة بك داخل الأعماق المجهولة في الجزيرة الاستوائية الغامضة وقم بتدمير اكواخ العشب العملاقة والقضاء على سرطان البحر ووحوش الحمم واكتشف الشواطئ والكهوف السرية والمستنقعات الضبابية والبراكين التي على وشك الانفجار والمعابد المهدمة .

8- Voxel Rush

Voxel Rush
Voxel Rush

لعبة السباق المذهلة Voxel Rush لمحبي السرعة والإثارة وهي لعبة مجانية لا نهاية لها تقوم فيها بالتسابق خلال مناظر طبيعية مبهرة وتجنب العوائق والعقبات التي في الطريق فهي لعبة ديناميكية تعتمد على السرعة الفائقة .

9- NIGHTBIRD TRIGGER X

NIGHTBIRD TRIGGER X
NIGHTBIRD TRIGGER X

اللعبة المذهلة التي حققت أكثر من مليون تنزيل خلال شهر واحد والتي تعد من أفضل ألعاب الأندرويد المجانية , عليك الركض بسرعة وإطلاق النار لتحطيم الجدران والعوائق التي في طريقك ثم إصابة هدفك لإنهاء الطريق وإحراز التقدم .

10- QuizUp

QuizUp
QuizUp

لعبة QuizUp هي لعبة مسابقات وألغاز للأذكياء تسمح لك باللعب مع صديق أو أي منافس عشوائي والاختيار من بين كمية هائلة من الفئات وتتكون من عدة جولات حيث يتم طرح أسئلة وتحديثها باستمرار وأيضا يتم استحداث فئات جديدة لذا فهي من أفضل ألعاب الأندرويد المجانية .

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة