الرئيسية الألعاب أفضل ألعاب اندرويد المجانية

أفضل ألعاب اندرويد المجانية

0
350

لا شك أن أفضل العاب اندرويد قد تكلفك المال، و قد لا تملك أحيانا ما تنفقه على هذه الامور .لكن عندما يتعلق الأمر بالألعاب العالية الجودة على اندرويد فمن الضروري ان تحصل عليها. في هذه الجولة، سنلقي نظرة على بعض ألعاب أندرويد التي ستحصل عليها مجانا مع أي تطبيق تشتريه

1-AI Factory Limited collection

Chess-Free-icon

[السعر: مجاني]
AI Factory Limited collection هي عبارة عن حفنة من ألعاب الورق المجانية و هي تشمل الشطرنج، ولعبة الطاولة، لعبة الداما، سوليتير، ريفيرسي، والكثير غيرها. بعض هذه التطبيقات قد تكلفك قليلا ولكن اغلبها مجانية تحصل عليها عند شراء أي تطبيق .

en_generic_rgb_wo_60

 

Chess-Free-screenshot
أفضل ألعاب اندرويد المجانية

 

2-  LLC collection

Hidden-Scenes-icon

ألعاب LLC تشبه الى حد كبير العاب  AI المحدودة، سوف تحصل على مجموعة الألعاب هذه مجانا عند شراء أي تطبيق. و هي عبارة في الغالب عن مجموعة من الاحجيات او ال puzzle.

en_generic_rgb_wo_60

3- Doom & Destiny

Doom-and-Destiny-icon

[السعر: مجاني]
Doom & Destiny هو أسلوب رجعي JRPG يحتضن رسومات 8 بت و 16 بت من المدرسة القديمة هذا إلى جانب قصة غريبة و ممتعة.تدور هذه اللعبة حول 4 مهووسين عالقين في عالم حيث يجب عليهم أن يصبحو ابطالا و ينقذو الوضع. هناك نسخة مدفوعة خالية من الاعلانات.

en_generic_rgb_wo_60

 

4- Don’t Tap the White Tile

Dont-Tap-the-White-Tile-icon

Don’t Tap the White Tile هي لعبة عادية حيث يجب عليك النقر بسرعة على البلاط الأسود من أجل التقدم. اما ستفوز او ستخسر في نهاية المطاف اذا نقرت على البلاط الأبيض. انها لعبة شعبية إلى حد كبير و هي شبيهة بلعبة جوجل I / O وغيرها.

 

en_generic_rgb_wo_60

 

5- Glow Hockey 1 and 2

Glow-Hockey-2-icon

[السعر: مجاني]

Glow Hockey 1 and 2 هي لعبة هوكي هوائي عادية . تمت صياغة الجداول فيها من رسومات النيون الملونة التي تعطيها لمسة مشرقة. يمكنك لعب هذه اللعبة مع اصدقائك في اي مكان في العالم.

en_generic_rgb_wo_60

 

glow-hockey-2-600x292
أفضل ألعاب اندرويد المجانية

6- Harpan LLC

Freecell-Solitaire-icon

[السعر: مجاني]
Harpan LLC هو مطور آخر يركز على العاب الورق المجانية. وخلافا مع AI لم يكن لهذا المطور غاية محددة. قال أن هذه الألعاب صعبة. سوف تجد هناك لعبة سودوكو اساسية، سوليتير العنكبوت، سوليتير المجاني، سوليتير الهرم، و سوليتر العادية القديمة.

en_generic_rgb_wo_60

 

7- Ingress

Ingress-icon

[السعر: مجاني]
هي على الارجح أفضل لعبة مجانية في هذه القائمة. اساسها قائم على ال GPS حيث يجب عليك السفر الى البوابات، و اختراقها، والدفاع عنها ضد الآخرين.لهذه اللعبة متابعين اوفياء حول العالم و تعتبر ايضا طريقة ممتازة للتعرف على مستعملي اندرويد.

en_generic_rgb_wo_60

 

8- Skyward

Skyward-icon

[السعر: مجاني]
آخر لعبة في قائمتنا هي لعبة عادية تدعى Skyward. في هذه اللعبة يجب عليك محاولة شق طريقك دون ان تسقط و الا سيتم التخلي عنك. لهذه اللعبة آليات بسيطة ونظام سهلا. البعض قد يقول أن الرسومات مستوحاة من لعبة وادي النصب التذكاري في حين أن البعض الآخر قد يتمتع بهذا الأسلوب الفني.

en_generic_rgb_wo_60

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة