الرئيسية مجانيات مواقع لتحميل الكتب الالكترونية مجانا و بشكل قانوني

مواقع لتحميل الكتب الالكترونية مجانا و بشكل قانوني

0
1,237

اصبح العثور على مواقع تحميل الكتب الالكترونية المجانية امرا في غاية البساطة و السهولة , خاصة عند  الاستعانة بموقع جوجل. وعلى الرغم من ان معظم المواقع التي نجدها تقدم نسخ مقرصنة و غير قانونية لهذه الكتب الا انه  لا زال هناك بعض المواقع الجيدة التي سوف تساعدك في الحصول على بعض اهم و اشهر الكتب الالكترونية مجانا دون انتهاك اي قانون. تعرفوا عليها الان .

1. Project Gutenberg

free-ebooks-gutenburg2

 

Project Gutenberg هو موقع يشتهر بتوفيره للكتب الالكترونية المجانية,  أكثر من 49،000 كتاب , انه بالتأكيد موقع يستحق التحقق منه من وقت لاخر. سوف تجد في الموقع انواع مختلفة من الكتب من بينها كتب كلاسيكية لكل من جين أوستن، وأجاثا كريستي. كما ان الكتب متاحة بصيغ مختلفة PDF، EPU و بعض الكتب الصوتية.

2. Book Boon

rsz_free-ebooks-bookboon

إذا كنت مهتما بالحصول على الكتب المدرسية المجانية أو الكتب التي تتحدث عن الأعمال والتسويق، فان موقع Bookboon هو الانسب لك. هناك أكثر من 1000 كتاب مجاني معروض، و لن تحتاج إلى التسجيل لتحميل أي منها.

3. Many Books

free-ebooks-many-books

Many Books هو موقع اخر للكتب الالكترونية المجانية و هو ايضا شعبي جدا . يضم الموقع  أكثر من 30،000 كتاب في مجموعة متنوعة من الصيغ المتوافقة مع معظم أجهزة القراءة الإلكترونية. يمكنك عند تصفح الموقع الحصول على بعض التوصيات التي سوف تساعدك في اختيار افضل الكتب . لا يطلب الموقع التسجيل .

4. Free Ebooks

rsz_free-ebooks-free-ebooksnet

هناك تشكيلة واسعة من الكتب معروضة في موقع Free-ebooks من بينها الكتب الخيالية و الغير خيالية، وكتب الأطفال والكتب الأكاديمية والكتب الصوتية، وفئات مثل الغموض، والنكت، والدين، الخيال العلمي، و غيرها الكثير. تحتاج الى التسجيل في الموقع للحصول على الكتب بشكل مجاني. التسجيل مجاني.

5. Google Books

rsz_google-books

يضم موقع  Google Books قسم مجاني يضم الكثير من الكتب الالكترونية المجانية في العديد من الصيغات. سيتم تخزين الكتب التي ستختارها في سحابة. هذا يعني أنك سوف تكون قادرا على الوصول إليها بواسطة أي جهاز من أجهزتك سواء كان المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.

6. Open Library

rsz_free-ebooks-open-library

Open Library هو موقع اون لاين يضم اكثر من مليون كتاب الكتروني مجاني . انه مشروع مفتوح مما يعني انه يمكن للمستخدمين المساهمة بالكتب او بالمعلومات. هناك كتب يمكنك تحميلها بحرية، في حين هناك كتب اخرى يمكنك فقط استعارتها وقراءتها عبر أدوبي للطبعات الرقمية.

 

شاهد المزيد

تعليق واحد

  1. […] لتحميل الكتب من مواقع مدفوعة بشكل مجاني وبشكل قانوني ادخل هذه المقالة […]