الرئيسية تطبيقات تطبيقات البريد الإلكتروني لهواتف ايفون واندرويد

تطبيقات البريد الإلكتروني لهواتف ايفون واندرويد

0
624

تأتي الهواتف الذكية حاملة تطبيقات البريد الإلكتروني كتطبيقات افتراضية منها : Gmail و Email ولكن هذه التطبيقات تعد تقليدية بجانب تطبيقات البريد الإلكتروني المتاحة في المتجر لـiOS وAndroid فالتطبيقات الأخرى أكثر فاعلية وتصلح للاستخدام اليومي وتساعدك في ترتيب رسائلك البريدية وفهرستها وهناك 10 من هذه التطبيقات تعد الأفضل في هذا المجال وها هي قائمة بها مع شرح لكل تطبيق لنسهل عليك تحميل التطبيق الذي ترغب فيه .

أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني لايفون واندرويد

1- Mailbox

Mailbox

 

تطبيق Mailbox تم تحديثه للاقتران مع تطبيق Dropbox حيث أصبح يعمل على مزامنة بريدك الإلكتروني على سحابة وعرضه بطريقة منظمة ومفلترة ويمكنك بسحبة واحدة لأي من رسائلك أرشفتها أو حذفها أو ضبط موعد آخر لظهورها في إشعارات الهاتف لهذه الأسباب وغيرها تم اختيار هذا التطبيق من قبل المستخدمين كأفضل تطبيقات البريد الإلكتروني وهو متاح لكل من iOS و Android ويدعم فقط Gmail وiCloud حتى الآن ومجاني .

2- Inbox Cube

Inbox-Cube

 

هذا التطبيق Inbox Cube هو أقوى تطبيقات البريد الإلكتروني لـiOS فهو مليء بالمزايا ويدعم تطبيقات المراسلة المختلفة مثل Gmail و Yahoo و iCloud و عملاء IMAP الأخرى كما يقوم بتنظيم رسائلك البريدية داخل ملفات كل ملف مختص بفئة أو تصنيف كأن يكون هناك ملف خاص بالرسائل التي تحتوي على روابط وملف خاص بالرسائل التي تحتوي على صور وهكذا حتى يسهل وصولك إليها ويدعم إرسال إشعارات عند وصول رسائل جديدة والتطبيق مجاني .

3- Triage

Triage

 

هذا التطبيق يساعدك على تصفح جميع رسائلك من خلال التنقل بينها بضغطة واحدة خلال واجهة بسيطة لا تمتليء بالأيقونات كما يساعدك على أرشفة أو مسح أي رسالة من خلال سحبها لأعلى أو بالسحب لأسفل لحفظها وقراءتها في وقت آخر ويمكنك أيضا الرد على الرسائل أو إعادة إرسالها بضغطة واحدة فقط وهو يدعم Gmail و Yahoo! Mail و iCloud Mail وخاص بنظام iOS ومتوفر بسعر 2.99$ .

4- Dispatch

Dispatch

 

Dispatch هو تطبيق بريد مدفوع لهواتف iOS يدعم حسابات IMAP و POP ويساعدك على فهرسة رسائلك بسهولة وإعادة إرسالها إلى أي من هذه التطبيقات TextExpander و Pocket و Evernote بالإضافة إلى الوظائف البريدية المعتادة من الأرشفة وظهور إشعارات بوصول رسائل جديدة وسعر التطبيق 4.99$ .

5- Apple Mail

Apple-Mail

 

بداية تطبيق Apple Mail هو تطبيق مجاني لهواتف iOS وMac OS X وبه عدد من الخيارات المميزة منها البحث في الرسائل بواسطة الارتباط بالإضافة إلى مزايا ت\بيقات البريد الإلكتروني المعتادة ويدعم حسابات Microsoft ولكنه لا يدعم IMAP .

6- Hop Email

Hop-Email

 

يمكنك تحويل رسائلك البريدية فورا إلى محادثة بهذا التطبيق المجاني ومشاركة الصور والفيديوهات وإجراء مكالمات مع أصدقائك وعائلتك ويستخدم التطبيق الخدمات السحابية ويمكن مشاركته على سطح المكتب ومزامنة الارتباطات مع Dropbox و Google drive ويدعم وصول الإشعارات وهو خاص بأجهزة iOS .

7- CloudMagic

CloudMagic

 

هذا التطبيق يحظى بدعم العديد من الشبكات منها : Gmail و Yahoo! mail و Outlook و Office 365 و AOL و Google Apps و iCloud و IMAP وتطبيقات مثل : Zendesk و Salesforce و Evernote و Todoist و Wunderlist كما يحتوي التطبيق على متصفح كروم لإيصالك بالشبكة في الحال ويدعم كل صيغ الرسائل البريدية وإرسال الإشعارات وهو مجاني لكل من iOS و Android .

8- Outlook

Outlook

 

تطبيق Outlook الخاص بميكروسوفت متوفر الآن لـiOS و Android والهواتف الذكية التي تعمل باللمس لسهولة إستخدام السحب في أرشفة أو حذف أو تأجيل قراءة الرسائل كما يمكنك جدولة رسائلك وسيتم إعادة إرسالها لك في الوقت المحدد ويمكن مزامنة هذا التطبيق مع التقويم الموجود على هاتفك لحفظ المواعيد وعمل تذكيرات وهو مجاني .

9- Inbox by Gmail

Inbox-by-Gmail

 

تطبيق Inbox by Gmail هو تطبيق مجاني يعمل من خلال إرسال دعوة إلى جهات إتصالك ويدعم البحث في الرسائل والغفوة والتذكير ويعمل على كل من Android و iOS .

10- MailDroid

MailDroid

MailDroid هو تطبيق مجاني لهواتف Android يدعم أنظمة OpenPGP و S/MIME و IMAP و POP3 وفلترة الرسائل وDropbox وHotmail وOutlook و Yahoo و Aol و FastMail وGMX ويقوم بحفظ الرسائل وتحميل الوسائط الموجودة بها على ذاكرة الهاتف أو ذاكرة خارجية .

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة