الرئيسية تطبيقات تطبيقات تعديل الصور لهواتف ويندوز فون المجانية

تطبيقات تعديل الصور لهواتف ويندوز فون المجانية

1
730

لم يعد الحصول على صور رائعة أمرا صعبا هذه الأيام بسبب كثرة تطبيقات تعديل الصور وميزاتها المتعددة والمتاحة على الهاوتف الذكية مما يسمح لك بتعديل الصورة أثناء التقاطها وقبل حفظها فتحصل على صور مميزة حتى لو كانت كاميرا هاتفك ليست ذات جودة عالية وقد أحضرنا اليوم تطبيقات تعديل الصور الخاصة بهواتف ويندوز .

أفضل تطبيقات تعديل الصور لهواتف ويندوز

1- Fotor

Fotor-Photo-Editing-Apps-for-Windows-Phone

هذا التطبيق المجاني لهواتف الويندوز يأتي من موقع Fotor الخاص بتعديل الصور على الانترنت ومن خلال هذا التطبيق يمكنكالحصول على مجموعة كبيرة من المؤثرات وعمل فن تصويري ومعرض للصور وإضافة قوالب .

ويعمل على Windows Phone 8 أو Windows Phone 8.1

2- PicsArt

PicsArt-Free-Photo-Editing-Apps-for-Windows-Phone

 

PicsArt هو تطبيق آخر مجاني لهواتف الويندوز 8 وأحدث وهو ليس مجرد تطبيق من تطبيقات تعديل الصور بل هو منصة شبكات اجتماعية تجمع محبي التصوير من مختلف أنحاء العالم لمشاركة إبداعاتهم ، وهو يحتوي على واجهة بسيطة ويمكنك من خلاله تصميم الملصقات ومناسب للمحترفين والمبتدئين .

3- PhotoFunia

PhotoFunia-Photo-Editing-Apps-for-Windows-Phone

 

هذا التطبيق يدعم Windows Phone 7.5 وما أحدث ويستخدم على الانترنت ولديه كم كبير من المؤثرات القادرة على تغيير الصور تماما بالإضافة إلى ميزات التعرف على الوجه والفلاتر والخوادم الخاصة به وهو مجاني أيضا .

4- SuperPhoto

SuperPhoto-Photo-Editing-Apps-for-Windows-Phone

 

هذا التطبيق أيضا يتطلب اتصال بالانترنت ويملك مجموعة كبيرة من المؤثرات المبتكرة مقارنة بغيره من تطبيقات تعديل الصور وبه فلاتر وأنماط و إطارات يمكن تطبيقها على الصور وكذلك به خصائص يمكن شرائها ولكنه مجاني في المتجر .

5- Fantasia Painter

Fantasia-Painter-Photo-Editing-Apps-for-Windows-Phone

 

Fantasia Painter هو مزيج من محرر صور ورسام يستخدم التفكير الإبداعي ومهارات الرسم من خلال مجموعة متعددة من الفرش والألوان والحدود وهو يدعم Windows Phone 7 وأحدث ونسخته المجانية تدعم الإعلانات ويمكنك شراء النسخة pro بمبلغ 100 INR .

6- Photo Editor by Aviary

Photo-Editor-by-Aviary-Photo-Editing-Apps-for-Windows-Phone

 

هو تطبيق تعديل صور لـWindows Phone 8 مقدم من Aviary أحد أشهر مطوري التطبيقات للهواتف الذكية وهذا التطبيق المجاني لديه باقة من المؤثرات والفلاتر ومحررات الصور والملصقات وغيرها ولكنه يركز على تحرير الصور أكثر من التطبيقات الأخرى لذا فهو يفتقر إلى ميزات تطبيقات تعديل الصور السابقة .

7- PicSketch

PicSketch-Photo-Editing-Apps-for-Windows-Phone

 

كما يعبر اسمه هذا التطبيق هو محرر صور محدود على تحويل صورك إلى لوحة مرسومة بالقلم الرصاص وتحديد شدة السطوع والتباين في الصور والخطوط العريضة وعند الانتهاء يمكنكمشاركة الصورة وهو مجاني في المتجر .

8- Sense The Colour

Sense-the-Colour-Photo-Editing-Apps-for-Windows-Phone

 

يعمل التطبيق على مبدأ أن تغيير لون الصور لجعلها جميلة حيث تكون قادرا على تغيير جوانب مختلفة من الصور مثل التشبع وخفة اللون والسطوع وغيرها من خلال عدد قليل من الأدوات يمكنك تثبيت هذا التطبيق إذا كان لديك جهاز يعمل بنظام التشغيل Windows Phone 7.5 أو الإصدارات الأحدث .

9- Phototastic

Phototastic-Photo-Editing-Apps-for-Windows-Phone

 

هذا التطبيق المجاني مصمم خصيصا لإخراج إبداعات الفن التصويري لديك باستخدام الصور الموجودة في معرضك ويتكون من أكثر من 30 تأثير بالإضافات إلى الملصقات والخلفيات والإطارات وبعض هذه الإطارات مخصص لصور الفيسبوك ويوجد من التطبيق نسخة pro مدفوعة .

10- Camera360

Camera360-Photo-Editing-Apps-for-Windows-Phone

 

تطبيق Camera360 لديه أداة إبداعية عند التقاط الصور لعشاق التصوير الفوتوغرافي فهو يساعدك على التقاط صور رائعة من خلاله وتعديلها أيضا ووضع مؤثرات وفلاتر وإخراج كل ما لديك من إبداع ويعمل التطبيق على Windows Phone 8 و Windows Phone 8.1 وهو مجاني .

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة