الرئيسية تطبيقات تطبيقات مسلية تنشط الدماغ وتجعل منك أذكى

تطبيقات مسلية تنشط الدماغ وتجعل منك أذكى

0
827

تطبيقات مسلية تنشط الدماغ  التي سوف تساعدك على ان تمرن عقلك وجعلك أكثر ذكاء. هذا بالفعل أنه من جمال التكنولوجيا في هذه الأيام. يمكنك استخدام هذه التطبيقات للتسلية في حين انها تقوم بتحفيز عقلك

وهذه التطبيقات ستساعد في الحد من خطر إصابتك بفقدان الذاكرة، وتحسين الوظيفة الإدراكية الخاصة بك وتعزيز الشبكات العصبية الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، سوف تتعلم الكثير من الأمور المثيرة للاهتمام و ايضا تعزيز ذاكرة الخاصة . تابع القراءة لمعرفة بعض من التطبيقات المسلية التي سوف تجعلك أكثر ذكاء

 

NYTimes Crosswords

تطبيق NYTimes Crosswords لتنشيط الدماغ

واحدة من أفضل الطرق لتحفيز الدماغ وتحسين ذكائك هوعن طريق لعب الكلمات المتقاطعة. التطبيق نيويورك تايمز الكلمات المتقاطعة (NYTimes Crosswords) يسمح لك بحل نفس الكلمات المتقاطعة التي يتم نشرها كل يوم في الصحيفة. و إذا كنت مشتركا ، يمكنك حتى حل الألعاب القادمة في اليوم التالي في نفس اليوم. التطبيق نيويورك تايمز الكلمات المتقاطعة  هو تطبيق  مجاني للتحميل وهو يأتي مع نسخة تجريبية مجانية من الألغاز اليومية الرسمية من صحيفة نيويورك تايمز لمدة أسبوع واحد كفترة تجريبية. بعد الفترة التجريبية، يمكنك شراء اشتراك لمواصلة حل الكلمات المتقاطعة وتحسين وظيفة الدماغ.

 

Lumosity

تطبيق Lumosity المسلي

Lumosity هو التطبيق المجاني الذي يمكن أن يصبح المدرب الشخصي الخاص بك و الذي من شأنه ان يساعدك على تدريب انتباهك و تقوية الذاكرة. تم إنشاء التطبيق بواسطة علماء الأعصاب لتدريب الدماغ في مناطق محددة. فقط اختر المنطقة التي ترغب في التركيز على تدريبها، مثل حل المشكلات أو تقوية الذاكرة، والتطبيق سوف يقوم  بتحديد ما هي أنواع “الدورات التدريبية” التي تحتاج إليها. عند استخدام Lumosity، التطبيق يتتبع التغيرات الحاصلة لديك في الانتباه والذاكرة والسرعة والمرونة و حلول المشاكل عن طريق النقاط. Lumosity هو واحد من أفضل التطبيقات المفضلة التي تساعد بتدريب ذهنك يوميا, جربها اليوم، و واكيد سوف تعجب بها.

اندرويد

ايفون

 

7 Little Words

تطبيق 7 Little Words للاذكياء

تطبيق ال 7 كلمات هو تطبيق فيه كثير من التحدي، المتعة، الاثارة و هو سهل للغاية للتعلم, يتكون كل لغز من 7 كلمات سر، 7 دالة، و 20 مجموعة حروف. أحيانا سيكون من الصعب حلها، ولكنك لن تتخلى عن لأنها سوف تكون كالعلقة في دماغك حتى تقوم بحل جميع الألغاز (وأنا أعلم ذلك) 7 كلمات هي واحدة من أفضل التطبيقات التي بالتأكيد سوف تجعلك أكثر ذكاء.

ايفون

اندرويد

 

 

Owl

تطبيق Owl سوف يقدم لك بعض الحقائق المثيرة للاهتمام والمفيدة كل يوم. الحقائق الواردة على التطبيق يتم اخذها باليد من Reddit ، مما يعني أنك سوف تتعلم شيئا جديدا مع كل يوم. يمكن الجدولة الزمنية عندما تريد الحصول على جرعتك من الحقائق واختيار ما إذا كنت تريد أن يتم إعلامك بها أم لا. قم باستخدامها كلما شعرت بالملل لتحسين ذكائك أو ببساطة لاثارة اعجاب أصدقائك أو زملاء العمل.

 

Duolingo

Duolingo

 

إذا كنت ترغب في تعلم لغة جديدة، مثل الإسبانية والألمانية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية، فيتوجب عليك التفكير في تحميل Duolingo. أفضل شيء حول هذا التطبيق هو أنه مجاني وليس هناك أي رسوم خفية وأي إعلانات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك دعوة أصدقائك لاستخدام Duolingo والتنافس معهم في تحديات لغة مثيرة للاهتمام. Duolingo يسمح لك بترجمة أي جملة في العالم الحقيقي إلى اللغة كنت تحاول تعلمها. أظهرت دراسة مستقلة (static.duolingo.com) الذي تم تمويله من قبل صناع التطبيق ان 34 ساعة على Duolingo  يعادل حوالي 11 أسبوعا أو يعادل فصل دراسي واحد من دورة اللغة بالكلية. فماذا تنتظرون؟

ايفون

اندرويد

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة