الرئيسية تطبيقات أهم تطبيقات الأندرويد المجانية لشهر يونيو 2015

أهم تطبيقات الأندرويد المجانية لشهر يونيو 2015

1
1,800

يمتلئ متجر جوجل بلاي بالكثير من تطبيقات الأندرويد في مختلف المجالات ، فهناك تطبيقات الكاميرا وتعديل الصور ومشغلات الوسائط وتطبيقات التواصل الاجتماعي والمنبهات وتطبيقات حفظ المعلومات والملاحظات والمذكرات وتحديد المواقع وتطبيقات المحادثة والمكالمات وتطبيقات تغيير سطح المكتب ( لانشر ) وغيرها الكثير من التطبيقات التي تختلف في مميزاتها وما تقدمه للمستخدم من خصائص وخيارات فإن كنت في حيرة من أمرك ولا تعرف كيفية تمييز أفضل تطبيقات الأندرويد التي تحتاجها على جهازك فها هي :

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لجديد التطبيقات المهمة

أهم تطبيقات الأندرويد المجانية لعام 2015

Photos

أزيح الستار عن تطبيق Photos المقدم من جوجل عام 2015 واحتل العناوين الرئيسية كأفضل تطبيق مجاني يقدم مساحة غير محدودة لحفظ الصور وملفات الفيديو على الرغم من كونه يضع قيودا على نوع الملفات التي يقوم بحفظها لكنه يقدم خاصية النسخ الاحتياطي وتبادل الملفات وتعديل الصور كما يعد أفضل تطبيق لتنظيم الصور مما يجعله من أفضل تطبيقات الأندرويد الخاصة بالصور .

Podcast Addict

تطبيق Podcast Addict
تطبيق Podcast Addict

تطبيق Podcast Addict يجعل البحث عن الوسائط الرقمية وتحميلها أمرا سهلا للغاية فهو يحتوي على خيارات بحث ستساعدك على إيجاد المحتوى الذي تبحث عنه وواجهة المستخدم فيه بسيطة كما يوفر لك إمكانية الدفع للتخلص من الإعلانات ولا يضع أي قيود على ميزات الإصدار المجاني لذا فهو من أفضل تطبيقات الأندرويد المجانية التي ستجعلك مغرما بالوسائط الرقمية .

Unclouded

تطبيق Unclouded
تطبيق Unclouded

أدى وجود الكثير من تطبيقات خدمات التخزين السحابية “cloud” إلى خلق مشكلة لدى المستخدم الذي لديه حسابات على أكثر من تطبيق منها حيث لم يعد يستطيع معرفة أين وضع ملفاته ويجد صعوبة في الوصول لها أو استرجاعها وهنا يأتي دور تطبيق Unclouded الرائع لحل هذه المشكلة حيث يمكنك من إدارة وعرض كل ملفاتك الموجودة على تطبيقات الخدمات السحابية “cloud” المختلفة من مكان واحد فبمجرد نظرة واحدة يمكنك من معرفة الملفات التي تم تحديثها مؤخرا وتلك التي تحتل مساحة تخزين كبيرة أو التي تم صنع أكثر من نسخة مكررة منها فهو من أفضل تطبيقات الأندرويد المجانية لأولئك الذين يستخدمون تطبيقات كلاود .

Dreamstime: Sell Your Photos

Dreamstime: Sell Your Photos
Dreamstime: Sell Your Photos

تطبيق Dreamstime: Sell Your Photos ليس فقط تطبيق مجاني بل أيضا يساعدك على كسب المال فمن خلال هذا التطبيق تستطيع رفع الصور الرائعة التي قمت بالتقاطها بهاتفك الذكي أو أي كاميرا أخرى إلى أرشيف لعرض الصور يقوم ملايين من الناس بالدخول عليه وشراء الصور التي تعجبهم ليس ذلك فقط بل ويسمح لك بتتبع مبيعات الصور الخاصة بك ويقدم لك نصائح حول كيفية تحقيق أقصى ربح فإن كان لديك بعض الصور المميزة التي ترغب في بيعها فهذا هو التطبيق المناسب لك .

Drupe

تطبيق Drupe
تطبيق Drupe

مع وجود العديد من تطبيقات المراسلة والمكالمات يأتي تطبيق Drupe ليمكنك من إدارة كل المكالمات والرسائل الخاصة بك من مكان واحد حيث يضع جهات الاتصال المسجلة على هاتفك على اليسار ويضع أيقونات تطبيقات المراسلة المحملة على هاتفك على اليمين وكل ما عليك فعله هو سحب جهة الاتصال إلى أيقونة التطبيق الذي تريد استخدامه فــ Drupe من أفضل تطبيقات الأندرويد التي خلصت المستخدمين من مشكلة تعدد تطبيقات المحادثة .

Evernote

تطبيق Evernote
تطبيق Evernote

تطبيق Evernote يمكنك من حفظ مذكراتك عن طريق كتابتها أو تسجيلها صوتيا ويسمح لك بالوصول إليها على أي جهاز تستخدمه سواء هاتف آخر أو حاسوب لوحي أو جهاز الكمبيوتر وكل ذلك من خلال التسجيل عليه والأكثر من ذلك أنه يمكنك التقاط الصور لحفظها داخل المذكرات أو كتابة ملاحظات عليها وهو تطبيق سهل الاستخدام ويعد من أفضل تطبيقات الأندرويد الخاصة بحفظ المذكرات والملاحظات وأكثرها تطورا .

Autodesk Pixlr

تطبيق Autodesk Pixlr
تطبيق Autodesk Pixlr

إن كنت من محبي التقاط الصور بهاتفك الذكي وتبحث عن كل جديد في تطبيقات تعديل وتحرير الصور فإليك تطبيق Autodesk Pixlr لتعديل الصور الذي سيمكنك من تعديل كل أنواع الصور على هاتفك وعمل مجموعات منها وإضافة الفلاتر والحدود والإطارات والنصوص والملصقات وغيرها لجعل صورك مثالية .

Greenify

تطبيق Greenify
تطبيق Greenify

Greenify هو تطبيق رائع يمكنك من السيطرة على هاتفك الأندرويد من خلال تنبيهك إلى التطبيقات التي تستهلك بطارية هاتفك وإخبارك بالتطبيقات التي قمت بتركها تعمل وينصحك بأي التطبيقات يجب إغلاقها حفاظا على البطارية فهو يساعدك على إطالة عمر بطارية هاتفك الذكي لذا هو من بين أفضل تطبيقات الأندرويد .

Audible for Android

Audible for Android
Audible for Android

إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لقراءة كتاب فهذا لا يعني أنك لا تستطيع الاستماع له فمن خلال تثبيت تطبيق Audible for Android على هاتفك الأندرويد ستتمكن من الاستماع إلى الكتب سواء كنت تمارس الرياضة أو تقود سيارتك أو تقوم بأي نشاط آخر يتطلب انشغال عينيك ويديك مما يصعب عليك إمكانية قراءة الكتب فهذا التطبيق يعد من أفضل تطبيقات الأندرويد لأنه قدم حلا ممتازا لمحبي القراءة الذين لا يملكون الوقت لممارستها حيث يشمل العديد من المميزات منها وضعية النوم والتحكم في سرعة القراءة ومتابعة القراءة من حيث توقفت في المرة الماضية .

Google Fit

Google Fit
Google Fit

تطبيق Google Fit هو تطبيق صحي يساعدك على تحقيق اللياقة البدنية من خلال تسجيلك للأهداف التي تريد أن تصل إليها من المدة التي ستمارس فيها الرياضة و المسافة التي ستمشيها أو تجريها وعدد السعرات الحرارية التي تريد حرقها .

Amazon Kindle

 Amazon Kindle
Amazon Kindle

تطبيق Kindle هو ملك تطبيقات الأندرويد لقراءة الكتب الإلكترونية فهو لا يستخدم فقط لقراءة الكتب الإلكترونية التي قمت بتحميلها من خلاله بل أي كتب إلكترونية تملكها على هاتفك لذا فهو التطبيق الأفضل لقارئ الكتب الإلكترونية .

Nova Launcher

Nova Launcher
Nova Launcher

هو تطبيق لانشر فريد من نوعه فهو يسمح للمستخدم ببناء وتصميم الشاشة الرئيسية للهاتف وأيقونات التطبيقات بنفسه كما يرغب أن تكون أي يسمح لإبداع المستخدم بالتألق بأجمل أشكاله على شاشة الهاتف .

Pocket

Pocket
Pocket

تطبيق Pocket يمكنك من حفظ أي محتوى من على الإنترنت لكي تقرأه في وقت لاحق دون الحاجة إلى أن يكون الإنترنت يعمل كما يزيل الإعلانات من المحتوى فهو من تطبيقات الأندرويد الرائعة لاسترجاع الصفحات التي لم تنهي قراءتها أو لم تجد وقت لها .

Google Keep

Google Keep
Google Keep

تطبيق Google Keep يمكن المستخدم من حفظ الملاحظات السريعة الكتابية والصوتية كما يقوم بحفظ الصور ويمكن للمستخدم أيضا وضع تذكيرات عليه سواء مواعيد أو جدول زمني أو أعياد ميلاد وغيرها .

Feedly

إذا كنت من محبي متابعة الأخبار و المقالات التي يتم نشرها علي المواقع الألكترونية بمختلف أنواعها فأنت بحاجة إلى تطبيق Feedly الذي سيقوم بجمع كل مواقعك المفضلة في مكان واحد لكي تتصفحها بسرعة وسهولة أكثر من أي وقت مضى .

Helium

تطبيق Helium هو لمستخدمي الأندرويد الذين لم يقوموا بعمل نسخ احتياطي لملفاتهم من قبل وغالبا ما يفقدون بعضها حيث يكون كل ما عليهم فعله هو توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر واستخدام Helium لعمل نسخ احتياطي لملفات الهاتف على الكمبيوتر حفاظا على ذاكرة الهاتف فهو من أفضل تطبيقات الأندرويد لحفظ البيانات وحماية الذاكرة من الامتلاء .

Microsoft Office Mobile

قامت شركة Microsoft أخيرا بتقديم تطبيق Microsoft Office Mobile مجانا لهواتف الأندرويد ليسهل على المستخدم قراءة وتعديل ملفات Word وعمل جداول البيانات على Excel والعروض التقديمية على PowerPoint وكل ذلك على الهاتف الذكي هذا التطبيق متوفر مجانا ضمن تطبيقات الأندرويد .

شاهد المزيد

تعليق واحد

  1. omar

    02/11/2016 في 17:38

    جزاك الله خير عله البرامج ولاكن عندي برنامج احسن من جميع البرامج لاعطاء كارت كوكل مجاني

    الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

thirteen + 13 =