الرئيسية تطبيقات أفضل 6 تطبيقات كاميرا لهاتفك آي فون

أفضل 6 تطبيقات كاميرا لهاتفك آي فون

0
3,943
أفضل 6 تطبيقات كاميرا لجهازك آي فون

عند تصفح متجر آيتونز على هاتفك الآي فون ستجد الكثير من تطبيقات الكاميرا والتصوير الرائعة والمليئة بالمميزات التي تساعدك على التقاط أفضل الصور مما قد يصعب الاختيار عليك لذا قد جلبنا لك قائمة بأفضل 6 تطبيقات كاميرا ستجدها متاحة على متجر هاتفك آي فون منها المجاني ومنها المدفوع ولكن بتكلفة منخفضة وكلاهما سيكون مناسبا لاحتياجاتك ومهاراتك في التصوير سواء كنت محترفا أو هاويا .

أولا التطبيقات المدفوعة لــ آي فون

(Camera+ ($2.99

+Camera
+Camera

تطبيق +Camera من أفضل تطبيقات الكاميرا على هواتف آي فون وذلك لعدة أسباب منها أنه يستخدم واجهة مماثلة لتطبيقات الكاميرا التي تأتي مثبتة على هواتف أبل كما يوفر ميزات منها خاصية الكاميرا الرقمية أحادية العدسة DSLR والتقاط الصورة بمجرد اللمس و تكبير الصورة إلى 6 أضعاف كما يدعم استخدام الفلاش والعديد من أوضاع التصوير وعدد من خيارات تعديل الصور وتحريرها لذا لاشك أنه ستكون مناسبا لهاتفك الآي فون .

متوافق مع هواتف الآي فون التي تعمل بنظام iOS 7.0 وأحدث ويعمل على كل من آي فون وآي باد وآي بود

(Hydra ($4.99

Hydra
Hydra

على الرغم من اقتصار دقة الكاميرا في هواتف آي فون على 8MP إلا أن تطبيق Hydra يجعلك قادرا على التقاط صور بدقة عالية تصل إلى 32MP باستخدام نفس الهاتف إذن كيف يعمل هذا التطبيق ؟ ببساطة يقوم التطبيق بتصوير 4 صور تصل جودة الصورة الواحدة إلى 8MP ثم يقوم بدمجهم معا لتحصل على صورة نهائية بجودة 32MP كما أنه يوفر للمستخدم تقنية الصور عالية الديناميكية HDR التي تمكنك من تحديد شدة ضوء الصورة عند التصوير بالإضافة إلى خاصية التزامن مع حساب آي كلاود لذا لا داعي للخوف من أن تفقد أيا من صورك فهو تطبيق أكثر من ممتاز وسيناسب هاتفك آي فون .

متوافق مع هواتف آي فون التي تعمل بنظام iOS 8.1 وأحدث ويعمل على كل من آي فون وآي باد وآي بود

(ProCam 2 ($2.99

ProCam 2
ProCam 2

يقدم تطبيق ProCam 2 أكبر عدد من الخيارات لهاتف آي فون فبالإضافة إلى أوضاع الكاميرا العادية يوفر خيار الوضع الليلي وخاصية التعرف على الوجه وهو ما لا يتوفر في تطبيقات آي فون الأخرى ويوفر أيضا تقنية الكاميرا الرقمية DSLR بالإضافة إلى العديد من خيارات Pro لمحترفي التصوير فهو متوفر بميزات لمساعدة الهاوين والمحترفين في الحصول على أفضل الصور واللقطات .

متوافق مع هواتف آي فون التي تعمل بنظام iOS 7.0 وأحدث ويعمل على كل من آي فون وآي باد وآي بود

ثانيا التطبيقات المجانية لــ آي فون

(Retrica (Free

Retrica
Retrica

تطبيق Retrica هو التطبيق الأكثر شعبية في القائمة لكثير من الأسباب منها أنه سهل الاستخدام حيث يحتوي على واجهة مستخدم سهلة كما أنه متعدد الخيارات فهو الأفضل عندما يتعلق الأمر بالتقاط الصور السيلفي وإضافة الفلاتر إلى الصور فهو يحتوي على عدد 100 فلتر لتحرير الصور وامكانية حفظ مجموعات الصور عليه وهو الأسرع من ناحية رفع الصور على غالبية مواقع التواصل الاجتماعي إن لم يكن جميعها كما أنه مجاني لذا فهو من التطبيقات التي ينصح بتنزيلها على هواتف آي فون .

متوافق مع هواتف آي فون التي تعمل بنظام iOS 6.0 وأحدث ويعمل على كل من آي فون 4 وآي فون 4S وآي فون 5 وآي فون 5S وآي فون 6 وأي فون 6 بلس وآي باد وآي بود .

(Rookie (Free

Rookie
Rookie

تطبيق Rookie التطبيق المفضل للمستخدم الذي يرغب في التقاط صور متتالية وتعديل الصور خاصة للمبتدئين فهو يسمح لك بالتحكم في سرعة التصوير وموازنة الألوان قبل التقاط الصور كما أن تعديل الصور عليه بسيط جدا ويحتوي أيضا على ملصقات وإطارات يمكن وضعها على الصور لإضافة التميز للقطاتك لذا سيكون تجربة ممتعة إن كنت من هواة التصوير .

متوافق مع هواتف آي فون التي تعمل بنظام iOS 7.0 وأحدث ويعمل على كل من آي فون وآي باد وآي بود

(VSCO Cam (Free

VSCO Cam
VSCO Cam

تطبيق VSCO Cam من التطبيقات المفضلة عندما يتعلق الأمر بتعديل الصور حيث يوفر للمستخدم 15 خيار للتعديل والعديد من الفلاتر كما أنه سهل الاستخدام و يمتلك شبكة اجتماعية خاصة به بالإضافة إلى خاصية رفع الصور على الشبكات الاجتماعية المختلفة ومزامنة الصور مع تطبيق آي كلاود ومن مميزاته أنه لا يصنع نسخ من الصور داخل الهواتف لذا فهو يحافظ على ذاكرة هاتفك آي فون .

متوافق مع أجهزة آي فون التي تعمل بنظام  iOS 8.0 وأحدث ويعمل على كل من آي فون وآي باد وآي بود

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة