الرئيسية تطبيقات اهم تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع تعرفوا عليها الان

اهم تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع تعرفوا عليها الان

0
560

هنا قائمة باهم و افضل تطبيقات الاندرويد التي اخترنها لكم هذا الاسبوع فسارعوا في تحميلها الان .

1- Project Fi by Google

Project-Fi-icon

[السعر: مجاني]
على الرغم من ان التطبيق قد بدأ لتوه بشق طريقه الى الخارج الا ان Project Fi الخاص بشركة جوجل متوفر للتحميل الآن. و هو عبارة عن تطبيق رسمي لخدمة الهواتف المحمولة سوف يتيح لك فرصة تفعيل الخدمة، وإدارة الحساب الخاص بك و مراجعة البيانات الشهرية، التواصل مع دعم العملاء، والتحقق من بياناتك المستخدمة . لا شيء معقد فيه و هو ينجز بكل سهولة المهمة المطلوبة منه.

 

en_generic_rgb_wo_60

 

2- Broken Age

Broken-Age-icon

[السعر: 9.99 دولار]
Broken Age هي أحدث لعبة من العاب studio Double Fine. من سماتها الرئيسية الجرافيكس المرسومة بعناية و تتضمن ايضا مقاطع صوتية مسجلة باصوات كل من ايليا وود، فيل ويتون، جاك بلاك، Masasa مويو، وغيرهم الكثير.سوف تلعب هذه اللعبة كزوجين مراهقين, و يمكنك التبديل بين قصصهم كما يحلو لك. انها لعبة ودية للعائلة مما يعني انها مناسبة جدا للأطفال وللكبار أيضا.

 

en_generic_rgb_wo_60

 

Illustration Faces -3

Illustration-Faces-icon

[السعر: 0،99 $]

عبارة عن مجموعة من الثيمات لساعات ال Android Wear. وهي مميزة و بسيطة كما انها غير مكلفة نسبيا حيث يبلغ سعرها 0،99 $ وكل ثيم يأتي مع مجموعته الخاصة من خيارات التخصيص.سوف تقدم هذه الثيمات نظرة فريدة من نوعها لجهاز Android Wear الخاص بك .

en_generic_rgb_wo_60

Illustration-Faces-2-Android-Authority-710x518
اهم تطبيقات الاندرويد

Clarity Keyboard Beta

Clarity-Keyboard-Beta-icon

[السعر: مجاني]
Clarity Keyboard Beta هو عبارة عن لوحة مفاتيح من المطورين في SwiftKey. انها جزء من برنامج بيتا greenhouse الخاص ب SwiftKey و هو  يركز على البساطة. التطبيق متاح حاليا في الولايات المتحدة فقط و يعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل  اندرويد 4.4 وما فوق. سوف يحصل التطبيق على ميزات وإصلاحات جديدة قريبا ليكون اكثر استقرارا.

en_generic_rgb_wo_60

Clarity-BLOG-1024x569-710x395
اهم تطبيقات الاندرويد

Does Not Commute

Does-Not-Commute-icon

[السعر: مجانا ]
Does Not Commute هي أحدث لعبة اصدرها Mediocre و هم معروفون بلعبتهم الشهيرة Smash Hit . لعبة Does Not Commute هي لعبة قيادة هدفها التنقل عبر حركة المرور في مهلة محددة للوصول الى الوجهة المطلوبة. انها أكثر صعوبة مما تبدو كما ان صعوبتها تزداد تدريجيا . انها  مجانية للعب ولكن يمكنك الدفع للتتخلص من الإعلانات .

en_generic_rgb_wo_60

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة