الرئيسية تطبيقات التطبيقات المهمة لهذا الاسبوع

التطبيقات المهمة لهذا الاسبوع

0
326

تعرفوا من خلال هذه المقالة على اهم و افضل التطبيقات التي اخترناها لكم هذا الاسبوع .

Samsung Galaxy S6 Experience

Samsung-Galaxy-S6-Experience-icon

[السعر: مجاني]
إذا كنت مترددا في الحصول على غالاكسي S6، لديك الآن فرصة تجربة كل ميزات البرامج الموجودة في الهاتف لتتخلص من هذا التردد. تطبيق تجربة سامسونج غالاكسي S6 يتيح لك اختبار مختلف سمات الهاتف وإلقاء نظرة على التصميم وحتى الاكسسوارات الخاصة به. انه امر ممتع فعلا و هو مجاني.

en_generic_rgb_wo_60

Samsung-Galaxy-S6-Experience-screenshot-710x399
التطبيقات المهمة لهذا الاسبوع

Hearthstone: Heroes of Warcraft

Hearthstone-icon

[السعر: مجانا عند شراء اي تطبيق]
حصلت لعبة Hearthstone: Heroes of Warcraft على تحديث كبير في الاسبوع الماضي. و اصبح التطبيق متاحا الآن لجميع الهواتف الذكية وليس فقط للهواتف ذات شاشات ال 6 انش أو أكبر. و قد اتى التحديث أيضا ببعض الإصلاحات خاصة فيما يتعلق بالشوائب التي يعاني منها التطبيق، كما تم تحسين الأداء و اضافة مؤشر ينبهك عندما توشك على فقدان الاتصال.

en_generic_rgb_wo_60

Google Handwriting Input

Google-Handwirting-Input-icon

[السعر: مجاني]
Google Handwriting Input هو تطبيق لوحة مفاتيح جديدة تمكنك من كتابة رسائلك بدلا من طباعتها فقط. وهي تعمل على أجهزة التابلت والهواتف ويمكنك اختيار استخدام القلم او عدم استخدامه. و هو يأتي في 82 لغة، ويدعم ال emojis، كما أنه متاح لجميع أجهزة اندرويد التي تعمل بنظام التشغيل 4.0.3 وما فوق.

en_generic_rgb_wo_60

Google-Handwriting-Input-2-710x444
التطبيقات المهمة لهذا الاسبوع

 

Joe Danger

Joe-Danger-icon

[السعر: 3،38 $ عند شراء اي تطبيق]
عرفت لعبة Joe Danger نجاحا كبيرا في الاجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS و في اجهزة الاي باد و قد شقت طريقها اخيرا لاجهزة اندرويد. اللعبة تتكون من 80 مستوى في 10 جولات لتستعرض فيها مهاراتك، الواح لتسجيل النتائج والإنجازات، 29 شخصية مختلفة، وتحديات يومية. يمكنك أيضا إعادة المستويات للحصول على نتيجة افضل من اجل كسب الميداليات. انها لعبة مرحة جدا.

en_generic_rgb_wo_60

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة