الرئيسية تطبيقات أفضل تطبيقات التصوير لاندرويد قم بتحميلها معنا الان

أفضل تطبيقات التصوير لاندرويد قم بتحميلها معنا الان

0
394

تطبيقات التصوير المتاحة لاندرويد كثيرة جدا ، و جميعها تقدم العديد من الميزات والخيارات المختلفة. هنا قائمة بافضل هذه التطبيقات التي تتميز بتصميم جيد و سهل الاستخدام .

هناك عدد  كبير من هواتف اندرويد الراقية مثل سامسونج, إل جي و اتش تي سي، و هي توفر جميعا كاميرات جيدة جدا. مصنعي هواتف أندرويد يقومون ايضا بالإفراج بانتظام على اجهزة جديدة مع أحدث البرامج لكي تحصل على أقصى استفادة من الكاميرا.

Best-Photography-Apps-for-Android
أفضل تطبيقات التصوير لاندرويد

 

VSCO Cam

VSCO كام هو على الارجح أفضل تطبيق تصوير متاح لاندرويد، وحتى لنظام التشغيل iOS . و هو يقدم مرشحات مذهلة تجعل الصور الخاصة بك كاملة بدلا من تدميرها.كما يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من ميزات التحرير التي عادة ما تكون كافية لاي مصور. لدى التطبيق ايضا شبكة اجتماعية خاصة به حيث يمكن للمصورين فيها مشاركة صورهم.

Camera ZOOM FX

يبدو ان كاميرا ZOOM FX سوف تكون المفضلة لدى العديد من مستخدمي اندرويد. انه تطبيق مدفوع ياتي بحزمة من الميزات بما في ذلك ميزة وضع الاندفاع والفاصل الزمني الذي لن تجده في العديد من تطبيقات الكاميرا الأخرى. كما يحتوي على قائمة واسعة من خيارات التحرير التي يتم استخدامها لمعالجة الصور. انه ليس أفضل تطبيق تصوير في العالم، ولكنه جيد جدا للاستعمال.

Retrica

إذا كنت من محبي عمل مونتاج لصورك فهذا التطبيق مناسب جدا لك. Retrica يوفر أكثر من 80 من المرشحات المختلفة و هي مثالية لإضافة نظرة كلاسيكية على صورك. التطبيق ليس قويا من ناحية تحرير الصور لكنه بمستوى قوة التطبيقات الاخرى. انه تصميم بسيط جدا وسهل الاستخدام.

PicLab

أسلوب الطباعة على الصور دائما ماكان مفهوم شعبي و PicLab قد يكون الأفضل لتطبيق هذا الامر و وضع الكلمات على الصور الخاصة بك. يقدم PicLab مجموعة ضخمة و مختلفة من الخطوط والأشكال وغيرها من ميزات التحرير لوضع رسائل على صورك. تصميم التطبيق رائع .

piclab-render-white
أفضل تطبيقات التصوير لاندرويد

 

Photoshop Touch

فوتوشوب تاتش هو أداة لتحرير صور . إذا كنت تريد اخد ميزة تحرير الصور إلى مستوى معقد جدا فهذا التطبيق هو ما تحتاج إليه.

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة