الرئيسية بدائل بدائل تطبيق باوربوينت PowerPoint

بدائل تطبيق باوربوينت PowerPoint

2
6,933

تطبيق باوربوينت PowerPoint هو أداة العرض الأكثر شعبية في العالم وخاصة عالم الأعمال فمنذ أن أطلقت مايكروسوفت تطبيق باوربوينت PowerPoint والشركات تستخدمه في عروض المبيعات والأفكار وتسويقها والندوات وحتى مدة قريبة لم يكن هناك أي بديل عن تطبيق باوربوينت PowerPoint ولكن كان لابد من وجود بدائل حديثة لعمل عروض تقديمية أفضل لذا أصبح لدينا الآن قائمة بأفضل 5 بدائل تطبيق باوربوينت PowerPoint .

أفضل بدائل تطبيق PowerPoint للعروض التقديمية

1- PowToon

أن يكون تطبيق PowToon هو الرقم 1 على قائمة بدائل تطبيق باوربوينت PowerPoint ليس أمرا غريبا فهو الأفضل بلا منازع إذا كنت تريد أن تلهم جمهورك بعرض تقديمي رائع فهو يسمح لك باستخدام الرسوم المتحركة لرواية قصة أو حقيقة ما فمن خلال بعض التعديلات البسيطة يمكنك عمل مقطع فيديو قصير ومذهل وعرضه على موقعك فهو تطبيق مجاني ورائع وسهل الاستخدام .

PowToon أفضل بدائل تطبيق باوربوينت PowerPoint
PowToon أفضل بدائل تطبيق باوربوينت PowerPoint

2- Prezi

هذا التطبيق هو أداة عظيمة لتقديم العروض غير الخطية ويعرف باسم أداة عرض التكبير وهو يعتمد كثيرا على الحركة حتى أنه قد يصيب البعض بالدوار فهو ممتاز لأولئك الذين يتنقلون بسرعة من جزء لآخر في العرض التقديمي .

الإيجابيات

هو مدير شرائح غير خطي

يحتوي على واجهة جميلة

السلبيات

من الصعب الحصول على عرض جيد المظهر

كثرة الحركة بين الشرائح

unnamed
تطبيق Prezi

3- Keynote

تطبيق Keynote واجهته بسيطة مقارنة بواجهة تطبيق باوربوينت PowerPoint وهو متاح لمستخدمي Mac فقط وهو يتيح كل ما يتيحه تطبيق باوربوينت PowerPoint ولكنه أسهل استخداما وأيضا أحدث .

الإيجابيات

هو شبيه تطبيق باوربوينت PowerPoint

السلبيات

متوفر لمستخدمي Mac فقط

تطبيق Keynote
تطبيق Keynote

4- Prezentit

هو بديل آخر من بدائل تطبيق باوربوينت PowerPoint ولكنه لا يسمح لك بتقديم عروض تقديمية مثيرة ما لم تقم بتحميل برنامج عرض وهو يحتوي على واجهة مستخدم مليئة بالإمكانيات وسهلة الاستخدام .

الإيجابيات

مليء بالإمكانيات

مجاني

السلبيات

لا يعمل دون تحميل برنامج للعرض

تطبيق Prezentit
تطبيق Prezentit

5- SlideRocket

هذا التطبيق رائع جدا ولو واجهة مستخدم مصممة بعناية فهو تماما كما يجب أن تكون برامج العروض التقديمية وهو يستحق سعره مقارنة بتطبيق باوربوينت PowerPoint إلا أنه غالي الثمن بعض الشيء على عكس البدائل الأخرى المجاني.

الإيجابيات

واجهة جميلة وسهلة الاستخدام

السلبيات

غالي الثمن

تطبيق SlideRocket
تطبيق SlideRocket
شاهد المزيد
التعليقات مغلقة