الرئيسية بدائل أفضل بدائل خدمة Paypal للدفع الإلكتروني

أفضل بدائل خدمة Paypal للدفع الإلكتروني

0
4,305

تعد خدمة Paypal هي الأكثر شعبية للدفع الالكتروني على الانترنت فهي تسمح للمستخدمين بإجراء المعاملات النقدية بعيدا عن التحويلات المصرفية والشيكات بمجرد وجود حساب باي بال لديهم ولكن هذا لا يعني أنها الخدمة الأفضل والأكثر كمالاً فهناك بدائل عن خدمة Paypal وخيارات أكثر لتختار من بينها الخدمة التي تناسبك والطريقة التي تريحك للحصول على مالك وبشكل مجاني وها هي بعض أفضل بدائل خدمة Paypal للدفع الإلكتروني .

بدائل خدمة Paypal للدفع الإلكتروني

1- Skrill

Skrill هو البديل النموذجي عن خدمة Paypal كان يعرف سابقا باسم Moneybookers وعبارة عن منصة لإرسال واستقبال الأموال والتسوق عبر الانترنت ويمكن للمستخدم إرسال المال إلى معرف البريد الإلكتروني ويمكن للمتلقي سحب النقود من خلال بطاقات الائتمان أو حساب مصرفي ورسومه منخفضة نسبيا .

الايجابيات

يدعم أكثر من 200 دولة و 40 عملة

رسوم المعاملات منخفضة

به درجة كبيرة من الأمان

يأخذ 1٪ من الأموال التي يرسلها كعمولة

Skrill أحد بدائل خدمة Paypal
Skrill أحد بدائل خدمة Paypal

2- Payoneer

Payoneer هو أفضل خيار للمهنيين فهو مثل حسابهم الخاص وكذلك للمسوقين الذين يريدون الحصول على المال من بلدان أخرى في حين أن الشركات تستخدم Payoneer في كوسيلة دفع جنبا إلى جنب مع الحوالة المصرفية وغيرها، ويمكن للمستخدمين استخدام هذه المنصة لاستلام المبالغ من أي جزء من العالم والحصول على الأموال بطرق مختلفة ويوفر Payoneer طريقتين مختلفتين لاستخدام الأموال التحويل المصرفي المحلي أو التحويلات العالمية .

الايجابيات

متوفر في 200 دولة
يتعامل مع 100 عملة

السلبيات

عمولات الخدمة من بطاقة الائتمان مرتفعة قليلا

Payoneer
Payoneer

3- Stripe

Stripe هو بديل خدمة Paypal أسهل كثيرا في الاستخدام يقبل مجموعة متنوعة من وسائل الدفع بما في ذلك البطاقات الائتمانية مثل الفيزا وماستر كارد وامريكان اكسبريس وJCB ويتعامل مع 100 عملة .

الايجابيات

إعداد بسيط باستخدام الإضافات
الدفع عبر الهاتف
يمكن أن ترسل دفعة من أي بلد
سلبيات

يدعم 19 بلدا فقط اعتبارا من الآن

4- 2Checkout

2Checkout هي بديل جزئي عن خدمة Paypal لأنه لا يسمح بنقل الأموال بين المستخدمين بل بين التجار باعتبارها وسيلة فعالة لمعالجة المعاملات عند بيع السلع .

الايجابيات

متوفر في 196 دولة من خلال 8 طرق الدفع و26 عملة و15 لغة

يمكن دمجه مع مجموعة واسعة من عربات التسوق مثل Shopify و ZenCart و Ecwid و 3DCart

2Checkout
2Checkout

5- Selz

Selz هو بديل آخر عن خدمة Paypal للتجار والشركات الصغيرة وهو طريقة رائعة لقبول المدفوعات من العملاء و اختيار مناسب لحسابهم الخاص وكذلك المدونين المهنيين وأصحاب المواقع والصفحات الغير خاصة بالبيع ويتقاضى عمولة 5% ويدعم 190 عملة .

Selz
Selz
شاهد المزيد

تعليق واحد

  1. […] أن موقع PayPal يتيح للشراه الدفع من بطاقات الدفع الخاصة بهم أو حسابات […]