الرئيسية بدائل بدائل تطبيق لينكد إن للبحث عن عمل وانشاء سيرة ذاتية

بدائل تطبيق لينكد إن للبحث عن عمل وانشاء سيرة ذاتية

0
687

سواء كنت متعلما بشكل جيد مع خبرة في العمل أو خريج جديد مع عدم وجود خبرة على الإطلاق فأنت بحاجة إلى المساعدة لإيجاد الوظيفة المناسبة لك لهذا أنت بحاجة إلى تطبيق لينكد إن أو أحد بدائل تطبيق لينكد إن التي تمكنك من إنشاء سيرتك الذاتية وبناء مهاراتك المهنية والتواصل مع الأشخاص المناسبين لإيجاد الوظائف الشاغرة من خلال الإعلانات التي تضعها الشركات على هذه المواقع وبها تفاصيل الاتصال بهم .

بدائل تطبيق لينكد إن لانشاء السيرة الذاتية والبحث عن عمل

1- Branch Out

إذا كنت من مستخدمي فيسبوك فربما تكون قد سمعت عن Branch Out فهو يعتبر الشبكة المهنية الرائدة في العالم مع أكثر من 800 مليون مشترك فهو مجاني ولا يتطلب رسوم عضوية للانضمام ويتيح للمستخدم خلق صورة مهنية تشمل التعليم والخبرة في العمل وهو كتطبيق الفيسبوك تضع عليه معلوماتك الشخصية وصورك وتحديث حالتك كملف شخصي وتقدم المؤسسة 3 أشياء للباحثين عن عمل هي ” الاتصال الوظيفي ” و ” إعلانات الوظائف ” و ” توظيف الاتصال ” للربط بين المعلنين والباحثين عن وظائف .

Branchout الشبكة المهنية الرائدة في العالم
Branchout الشبكة المهنية الرائدة في العالم

2- Opprtunity

Opprtunity.com هو أحد أفضل بدائل تطبيق لينكد إن فهو أول خدمة تستخدم المنهجية العلمية للربط بين المهنيين على أساس من الغنخراط في الأعمال فهي تطابق بين البيانات والمهارات وفقا للموقع وهي من الأساس مصممة للذين يبحثون عن فرص عمل ووظائف وتمكنك من استخدام الملف الخاص بك على لينكد إن وتحديثه .

Opprtunity أحد أفضل بدائل تطبيق لينكد إن
Opprtunity أحد أفضل بدائل تطبيق لينكد إن

3- Zerply

zerply هو أفضل مواقع الترفيه متعددة الجنسيات يربط بين الشركات الإنتاج الترفيهي للأفلام والألعاب والمواهب الإبداعية العالية ويحتوي على كل الأدوات اللازمة لتقييم المرشحين خلال بضع دقائق ويمكن لمصممي الرسوم المتحركة والرسامين والمبدعين عمل محفظة شاملة لعرض أعمالهم والبحث عن المزيد من الفرص .

zerply أفضل مواقع الترفيه
zerply أفضل مواقع الترفيه

4- Twylah

موقع Twylah يتيح للمستخدمين إنشاء صفحات تويتر ذات العلامة التجارية لزيادة وجودهم وتسليط الضوء عليهم خارج المدونات الشعبية الصغيرة ويسمح لكل مستخدم تحديد العلامة التجارية التي تناسبه وتجذب جمهوره .

twylah الخاص بتويتر
twylah الخاص بتويتر

5- Meetup

Meetup هو بديل تطبيق لينكد إن يقوم بإجراء اتصالات على الانترنت و في العالم الحقيقي أيضا والموقع يتيح لك الفرص للتفاعل والدردشة مع المهنيين الذين لديهم نفس المصالح والاهتمامات وسمته الرئيسية هي إمكانية معرفة الأحداث القادمة وحضورها للقاء أشخاص حقيقيين والتواصل معهم .

Meetup للتواصل في العالم الحقيقي
Meetup للتواصل في العالم الحقيقي

6- NetParty

NetParty هو في الأساس عبارة عن شبكة اجتماعية للمهنيين الشباب من جميع أنحاء العالم وحاليا هناك حوالي 200،000 من الأعضاء الذين انضموا إلى NetParty وهو ينمو بشكل يومي والشركة لديها العديد من الفروع في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا ويمكن الانضمام إلى NetParty عن طريق الاشتراك بموقعه على الانترنت وهو يعرض الأحداث القادمة وفرص العمل والسفر .

Netparty الشبكة العالمية للشباب
Netparty الشبكة العالمية للشباب
شاهد المزيد
التعليقات مغلقة