الرئيسية بدائل أفضل بدائل تطبيق فيسبوك الرسمي

أفضل بدائل تطبيق فيسبوك الرسمي

0
818
أفضل بدائل تطبيق فيسبوك الرسمي

لماذا قد تحتاج إلى بدائل تطبيق فيسبوك ؟ بعضنا قد يضطر إلى الاستغناء عن تطبيق facebook الرسمي ويلجأ إلى البدائل وذلك لكثرة تحديث التطبيق الرسمي مما يجعله مع الوقت ثقيلا بالنسبة لبعض الهواتف ويتوقف عن العمل في كثير من الأحيان كما قد يرسل رسائل خطأ متعددة لذا كنا بحاجة إلى تطبيقات بديلة تعمل بشكل جيد على جميع الهواتف ولا نواجه أي مشاكل خلال استخدمها

أفضل بدائل تطبيق فيسبوك

1- Fast for Facebook

تطبيق Fast for Facebook هو أحد أفضل بدائل تطبيق فيسبوك الذي يسمح لك باختيار تصميم للتطبيق قبل تثبيته من حيث اختيار حجم الواجهة ( وفقا لعدد الأشياء التي ستعرض عليها ) ونظام الألوان كما ويحتوي التطبيق على عدد كبير من الخيارات ويوفر أيضا مجموعة كبيرة من الإشارات التي يسهل استخدامها كالسحب من الجانب الأيمن لعرض الصور على الشاشة والسحب من جهة اليسار لرؤية كافة التفاصيل عن الشخص أو الصفحة والمشكلة الوحيدة هي أنه لا يعرض الصور بدقتها الأصلية لذا تكون غير واضحة قليلا .

تطبيق Fast For Facebook
تطبيق Fast For Facebook

2- Fast Pro for Facebook

تطبيق Fast Pro هو تطبيق جديد لإدارة حسابك على فيسبوك وهو سريع ورائع ويعمل بشكل جيد حتى مع الهواتف ذات الرامات القليلة ويمكنك من تنظيم قائمة المفضلات الخاصة بك و تخصيص واجهته وتحميل الصور والفيديو والمحادثات من حسابك على التطبيق وحجمه فقط 2MB ويبقى خفيفا حتى بعد تحديثه ولا يستهلك البطارية .

تطبيق Fast Pro أحد أفضل بدائل تطبيق فيسبوك
تطبيق Fast Pro أحد أفضل بدائل تطبيق فيسبوك

3- (Seesmic (Facebook, Twitter

البديل الثالث هو تطبيق Seesmic الذي يعد واجهة لكل من فيسبوك وتويتر وهو سهل الاستخدام وبسيط في عرضه للمعلومات عرضه للصور داخل الموضوعات والأخبار يكون بحجم صغير وغير واضح لذا يجب الضغط عليها لرؤيتها بوضوح وسلبيته الوحيدة هو عرضه لصفحتك بدون صورة البروفايل الخاصة بك أو اللافتة .

تطبيق Seesmic
تطبيق Seesmic

4- Facebook Lite

هذا الإصدار من فيسبوكهو تطبيق خفيف وسريع وفعال يعمل في جميع الظروف حتى في حالة ضعف الشبكة وزنه أقل من 1MB ويعمل على جميع هواتف أندرويد باستخدام بيانات أقل ومصمم لشبكات 2G والمناطق ذات الشبكات الغير مستقرة .

تطبيق facebook lite
تطبيق facebook lite

5- Klyph for Facebook

تطبيق Klyph قد لا يكون الأكثر شعبية كأحد بدائل تطبيق فيسبوك ولكنه يأتي مع واجهة جديدة تماما وجميلة وشاشته الرئيسية تعرض الأخبار مع قائمة على الجانب الأيسر وإشعارات في الجانب الأيمن وكل ما فيه يعمل بشكل سلس ويمكنك بسهولة من إنشاء الصفحات أو مسحها وكذلك الأصدقاء ويعمل على تقليل صور الملف الشخصي وعيبه الوحيد أنه يستغرق وقتا أثناء تحميله الصور .

تطبيق klyph
تطبيق klyph
شاهد المزيد
التعليقات مغلقة