الرئيسية بدائل بدائل تطبيق Movie Maker على نظام ويندوز

بدائل تطبيق Movie Maker على نظام ويندوز

2
2,622

هل تبحث عن بدائل تطبيق Movie Maker موفي ميكر مجانية وخاصة بالويندوز تتميز بالبساطة والإبداع وسهلة الاستخدام بالنسبة للمبتدئين وبها كل ما قد يحتاج إليه المحترفين إذن أنت في المكان الصحيح فلدينا 8 من بدائل تطبيق موفي ميكر المجانية التي تعمل بشكل ممتاز على الويندوز دون المساس بجودة الفيلم الأصلي وبها العديد من الخيارات التي سوف تسهل عليك مهمتك وتوفر لك وقتك .

بدائل تطبيق Movie Maker موفي ميكر

1- برنامج Ezvid

برنامج Ezvid
برنامج Ezvid بديل تطبيق Movie Maker على نظام ويندوز

أول بدائل تطبيق Movie Maker لدينا هو برنامج Ezvid الذي يحتوي على العديد من الميزات منها التوليف الصوتي وكاميرا الويب وكاميرا الوجه والمسجل المدمج في الشاشة مع إمكانية إضافة النصوص والتأثيرات والموسيقى للفيديو وغيرها الكثير فهو برنامج بسيط وسريع ومجاني .

2- Avid Media Composer

Avid Media Composer
Avid Media Composer

برنامج Avid Media Composer هو برنامج آخر محترف لصناعة الأفلام يحتوي على مؤثرات رائعة ومتعددة الاستخدامات وإمكانية عمل screencasting وحفظ الفيديو كأحد هذه الصيغ MPEG و AVI و WMV و MOV .

3- Jahshaka

برنامج Jahshaka أفضل بدائل تطبيق Movie Maker
برنامج Jahshaka أفضل بدائل تطبيق Movie Maker

من أفضل برامج صناعة الأفلام وأفضل بدائل تطبيق Movie Maker هو برنامج Jahshaka فهو يسمح لك بتحرير صوت وصورة الفيديو وله تحديثات تجعله أفضل وأسهل في الاستخدام ومتعدد الخيارات كما أنه يقوم بتحرير DV و SD و HD و3D والرسوم المتحركة والرسوم الفلاشية دون أي فقد في الجودة وبه العديد من المؤثرات ويضيف حتى 32k من الطبقات وهو يأتي مع مشغل وسائط متكامل يسمى JahPlayer ويتوافق مع هواتف النوكيا .

4- VirtualDub

برنامج VirtualDub
برنامج VirtualDub

VirtualDub هو برنامج مفتوح المصدر يتوافق مع ويعمل بشكل جيد على الحواسيب 32 و 64 bit ومع جميع أنظمة تشغيل ويندوز (98 و ME و NT4 و 2000 و XP و Vista و 7) ويتميز بتعامله مع صيغ AVI .

5-  Wondershare DVD Slideshow Builder Deluxe

Wondershare DVD Slideshow Builder Deluxe
Wondershare DVD Slideshow Builder Deluxe

هذا البرنامج هو أحد بدائل تطبيق Movie Maker الذي يتوافق مع منصات Windows و Mac OS X مع العديد من المميزات مثل إمكانية تحويل صورك إلى أفلام حية وإضافة العديد من المؤثرات والتحولات عليها ببساطة واستخدام إبداعك الخاص خلال صنع الفيلم .

6- Adobe Premiere Pro

Adobe Premiere Pro
Adobe Premiere Pro

إذا كنت صانع أفلام حقيقي وتفضل البرامج المهنية الاحترافية فأنت أمام الخيار الأمثل مع برنامج Adobe Premiere Pro ستختلف تجربتك في صنع الأفلام فهو لا يحتوي فقط على واجهة مستخدم مميزة وأنيقة بل يشمل العديد من خيارات التحرير الاحترافية ولوحات العرض حسب الطلب كما يمكن تخصيص البرنامج وتعديل الطبقات المعروضة وكل ما يمكنك أن تتخيله .

7- Lightworks

Lightworks
Lightworks

برنامج Lightworks هو أحد برامج صنع الأفلام المستخدمة في هوليوود ويدعم كل من الفيديو والصوت كما يعمل على منصات Windows و Mac OS X و Linux ومزود بدعم ستيريو والمزامنة مع عدة كاميرات ويمكنك من عمل جدول زمني عليه بالإضافة إلى خيارات التحرير الأخرى .

8- VideoLAN Movie Creator

VideoLAN Movie Creator
VideoLAN Movie Creator

برنامج VideoLAN Movie Creator هو بديل رائع من بدائل تطبيق Movie Maker يتوافق مع Windows و Linux و Mac OS X وهو من البرمجيات المجانية مفتوحة المصدر وهو برنامج تحرير غير خطي لصناعة الفيديو يعمل بشكل جيد مع الصور والفيديو والصوت وسهل الاستخدام فهو يأتي مع معالج .

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة