الرئيسية بدائل أفضل 4 بدائل يوتورنت uTorrent على الويندوز

أفضل 4 بدائل يوتورنت uTorrent على الويندوز

2
1,023

لماذا قد نحتاج إلى بدائل يوتورنت ؟ برامج يوترونت uTorrent كانت الأفضل لخفة وزنها وسرعتها لكن ذلك كان قبل أن يتم شرائها من قبل بيت تورنت BitTorrent حيث أصبحت مليئة بالإعلانات المزعجة لذا أصبحنا بحاجة لاستخدام بدائل يوتورنت uTorrent تكون أكثر كفاءة وأقل إزعاجا عند تحميل الملفات لذا جلبنا أفضل 4 بدائل يوتورنت صالحة للاستخدام على الويندوز وأيضا لينكس وماك وهي أحدث وأسرع في التحميل .

بدائل يوتورنت uTorrent

1- Deluge

برنامج Deluge
برنامج Deluge

برنامج Deluge هو عميل بيت تورنت BitTorrent مفتوح المصدر لكل من  Windowsو  Linuxو Mac  OS X  ويستخدم ليب تورنت libtorrent كخلفية له ويدعم جميع الميزات التي تتوقعها من التشفير وعناوين المواقع المغناطيسية وخدمة RSS وجدولة النطاق الترددي و DHT وواجهة ويب والمزيد .

تم بناء هذا البرنامج مع بنية خدمة عملاء حيث يكون بمقدور عميل Deluge تشغيل خدمة في الخلفية أو أن يقوم باتصال خفي بالشبكة هذا يعني أنك تستطيع تشغيل Deluge على نظام بعيد أو خادم بلا رأس والتحكم فيه عن طريق Deluge الموجود على سطح مكتبك وسوف يعمل كأنه تطبيق افتراضي .

2- Transmission-Qt Win

Transmission-Qt أشهر بدائل يوتورنت
Transmission-Qt أشهر بدائل يوتورنت

Transmission-Qt Win هو بديل يوترونت مشهور وذو شعبية كبيرة ولكنه لا يدعم الويندوز بشكل رسمي لذا تم وضع إضافات وتعديلات له ليعمل بشكل أفضل على Windows بالإضافة إلى كونه يعمل أيضا على  Linux و Mac OS X ويستخدم خلفية libTransmission الخاصة به .

وهو مثل برنامج Deluge يمكنه العمل على جهاز آخر والتحكم فيه من خلال الواجهة المثبتة على سطح مكتبك وهو يمتلك واجهة مختلفة عن واجهات برامج يوتورنت ولكنها بسيطة التصميم وبها العديد من الخيارات لضبط التحميل .

3- qBittorrent

برنامج qBittorrent
برنامج qBittorrent

برنامج qBittorrent هو عميل بيت تورنت BitTorrent مفتوح المصدر ويستخدم ليب تورنت libtorrent كخلفية له تماما مثل برنامج Deluge ويهدف لتوفير برمجيات بدائل يوتورنت uTorrent وواجهته تشبه تماما واجهة برامج يوتورنت وهو متوفر لكل من Windows و  Linuxو  Mac OS X  و FreeBSD .

4- uTorrent 2.0.4 or 2.2.1

برنامج uTorrent 2.0.4
برنامج uTorrent 2.0.4

بعض المستخدمين لا يتكيفون مع بدائل يوتورنت uTorrent ويفضلون استخدام برامج اليوتورنت لهؤلاء الأشخاص أحضرنا برامج يوتورنت uTorrent حديثة ومعدلة وتعمل بشكل أفضل وهي uTorrent 2.0.4 وuTorrent 2.2.1 فهي أسرع في التحميل وتحتوي على ميزات جديدة وأحدث فلا بأس في أن تستخدم اليوتورنت uTorrent ولا ترغب في تغييرها ولكن عليك استخدام النسخ الجديدة لأنها أفضل .

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة