الرئيسية بدائل 11 تطبيق بديل لبرامج الآلات الحاسبة لأجهزة أندرويد

11 تطبيق بديل لبرامج الآلات الحاسبة لأجهزة أندرويد

1
357
11 تطبيق بديل لبرامج الآلات الحاسبة لأجهزة أندرويد

جميعنا يتعامل بشكل يومي مع الأرقام من جمع وطرح وغيرها من العمليات الحسابية البسيطة والمعقدة ومعظمنا يكون بحاجة لاستخدام الآلات الحاسبة للقيام بهذه العمليات دون مجهود خاصة من لديهم ضعف في الرياضيات فـ الآلات الحاسبة توفر الوقت وتسهل العمل فهي تقوم بالمهام الصعبة الخاصة بالأرقام ولكن هذا لا يعني أن جميعنا يحمل آلة حاسبة معه دائما لأنه قد يحتاجها في أي وقت لذلك تم إيجاد حل لهذه المشكلة من خلال تطبيقات الآلات الحاسبة المتاحة لأجهزة الأندرويد فمن منا لا يحمله هاتفه مع دائما لذا سيكون من الأسهل أن تحمل آلتك الحاسبة على هاتفك فأنت لا تعلم متى سوف تحتاجها .

تطبيقات الآلات الحاسبة لأجهزة الأندرويد

1- Algeo Graphing Calculator

تطبيق Algeo Graphing Calculator هو عبارة عن آلة حاسبة ممتازة للاستخدام الأكاديمي فهي ذات واجهة بسيطة ولكنها تقوم بكلا من الوظائف الحسابية البسيطة والمعقدة التي قد تحتاجها إذا كنت تدرس علم المثلثات والجبر أما جزء الرسوم البيانية بها فهو بسيط ومتاح للاستخدامات العادية والأكثر من ذلك أن هذا التطبيق مجاني .

التطبيق الاحترافي Algeo Graphing Calculator
التطبيق الاحترافي Algeo Graphing Calculator

2- Andie Graph

تطبيق Andie Graph ليس مجرد آلة حاسبة بل هو محاكي سلاسل TI فبه :

TI-82 المصمم لعلوم الجبر والمثلثات والرسم البياني وحل المعادلات

TI-83 المصمم لعلوم الإحصاء والمثلثات والرسم البياني وتحليل البيانات

TI-85 المصمم لعلوم الهندسة والكمبيوتر

TI-85 المصمم لعلوم الهندسة والتفاضل والتكامل

فهو يغنيك عن الآلات الحاسبة بكافة أنواعها كما أنه مجاني .

3- Calcu: The Ultimate Calculator

تطبيق Calcu هو آلة حاسبة تركز على الأسلوب أكثر من التركيز على الوظائف فهي تقوم بالوظائف الحسابية الأساسية لذا هي جيدة للعمليات الحسابية اليومية فهي جيدة لعلوم الفيزياء والتفاضل والتكامل وذات تصميم أنيق ولوحة مفاتيح قابلة للتخصيص كما أن التطبيق به إصدار مجاني وآخر بسعر 1.96$ .

الآلة الحاسبة CALCU
الآلة الحاسبة CALCU

4- ++Calculator

تطبيق ++Calculator هو آلة حاسبة بها الكثير من المزايا فإلى جانب قيامها بالعمليات الحسابية الأساسية بها أزرار للنسخ واللصق وتدعم Android 1.6 وأحدث وهي ذات مصدر مفتوح دائما كما أن التطبيق به إصدار مجاني وآخر بسعر 3.99$ .

تطبيق ++calculator
تطبيق ++calculator

5- (Calculator (CyanogenMod

(Calculator (CyanogenMod هو تطبيق آلة حاسبة داخل ذاكرة ROM ومفتوح المصدر يأتي مع بعض وظائف الرسوم البيانية الأساسية والوظائف الرياضية المتقدمة وواجهته بسيطة وأنيقة وهو تطبيق مجاني .

تطبيق (Calculator (CyanogenMod
تطبيق (Calculator (CyanogenMod

6- Calculator Plus

تطبيق Calculator Plus الآلة الحاسبة الملونة الممتعة ذات المظهر الجذاب والجميل والأكثر من ذلك أنها تقوم بكل عملياتك الحسابية ببساطة وسرعة والتطبيق مجاني لذا فهو من افضل تطبيقات الآلات الحاسبة لأجهزة الأندرويد .

7- Financial Calculators

تطبيق Financial Calculators هو تطبيق آلة حاسبة مجاني أكثر من رائع فهو مجموعة من الآلات الحاسبة التي يمكنها مساعدتك في الحسابات المالية الضخمة من حساب القروض أو الأسهم أو السندات أو التحويلات المالية .

الآلات الحاسبة Financial Calculators
الآلات الحاسبة Financial Calculators

8- Graphing Calculator MathlabPRO

هذا التطبيق هو آلة حاسبة علمية تقوم بالعديد من الوظائف الحسابية لعلوم الهندسة والمثلثات في نسختها المجانية أما نسختها المدفوعة فتحتوي على كل ذلك وأكثر حيث تشمل رسوم بيانية 3D وسلاسل TI وسعرها فقط 1.99$ .

تطبيق Graphing Calculator MathlabPRO
تطبيق Graphing Calculator MathlabPRO

9- Handyman Calculator

تطبيق Handyman Calculator المجاني يشبه كثيرا الآلات الحاسبة المالية حيث يحتوي على عدد من المعادلات والوظائف الحسابية الضخمة فهو خاص بعمال الكهرباء والبناء وحساباتهم المهنية .

تطبيق Handyman Calculator
تطبيق Handyman Calculator

10- MyScript Calculator

تطبيق الآلة الحاسبة المجاني MyScript Calculator المذهل يسمح لك بكتابة المعادلات دون استخدام الأزرار فقط بإصبعك أو باستخدام قلم هاتفك الذكي كما أنه قادر على حل أصعب معادلات علم الجبر والمثلثات والهندسة وأكثرها تعقيدا بسهولة فهو تطبيق فريد من نوعه .

11- Numix Calculator

تطبيق Numix Calculator يأتي بنسختين أحدها مجاني والأخرى بسعر 1.50$ ويتميز بألوانه الزاهية وشكله الرائع ووظائفه المذهلة فهو يقوم بالعمليات الحسابية الأساسية وله مصدر مفتوح .

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة