الرئيسية بدائل تطبيقات بديلة لبرامج تحرير الصور لأجهزة أندرويد

تطبيقات بديلة لبرامج تحرير الصور لأجهزة أندرويد

1
340
تطبيقات بديلة لبرامج تحرير الصور لأجهزة أندرويد

أصبحت الحاجة إلى تطبيقات تحرير الصور من الحاجات الأساسية واليومية على الهواتف الذكية بسبب الاعتماد عليها في التقاط الصور الشخصية وصور الأصدقاء والنزهات والمغامرات المختلفة لذلك يتم تحديث تطبيقات تحرير الصور لأجهزة الأندرويد بشكل دوري لتساوي في دقتها دقة محررات الصور والفوتوشوب الخاصة بالكمبيوتر وذلك عن طريق تحديث خياراتها وأدواتها إلى جانب سهولة استخدامها لتصنع أجمل الصور حول أفضل الذكريات .

أفضل تطبيقات تحرير الصور

1- Adobe Lightroom mobile

Adobe Lightroom لـ تحرير الصور
Adobe Lightroom لـ تحرير الصور

أطلقتAdobe  مؤخرا تطبيقLightroom  لأجهزة الأندرويد الذي يتيح إمكانية تحرير الصور بصيغة RAW بالإضافة إلى احتوائه على عدد كبير من أدوات التحرير وهو تطبيق مجاني بنسخة تجريبية لمدة 30 يوم ويحتاج التطبيق إلى التسجيل في ” Creative Cloud ” لكي يستمر في العمل بشكل مجاني بعد انتهاء الـ30 يوما ويمكنك من خلاله المزامنة مع إصدارات Lightroom الخاصة بسطح المكتب وصنع أجمل الصور واللقطات .

2- Autodesk Pixlr

تطبيق Autodesk Pixlr
تطبيق Autodesk Pixlr

تطبيق Autodesk Pixlr هو أحد أكثر تطبيقات تحرير الصور شعبية فبه مجموعة كبيرة من خيارات التحرير منها خيار إزالة العين الحمراء من الصورة وخيار تبييض الأسنان بالإضافة إلى الإطارات والفلاتر وخيارات القص والتدوير والأكثر من ذلك أنه تطبيق مجاني .

3- BeFunky Photo Editor – Tablets

محرر الصور BeFunky
محرر الصور BeFunky

تطبيق BeFunky لــ تحرير الصور هو تطبيق بسيط يحتوي على الكثير من خيارات التحرير والفلاتر فهو لديه القدرة على تغيير صورك بالكامل بداية من تعديل وتغيير ألوانها وصولا إلى إضافة المؤثرات المرئية المرحة لتصبح صورك ممتعة وجذابة للعين وهو خاص بأجهزة التابلت والهواتف و يأتي بنسختين إحداها مجانية والأخرى بسعر $2.99 .

4- Cupslice Photo Editor

تطبيق Cupslice
تطبيق Cupslice

محرر الصور Cupslice هو تطبيق رائع يأتي مع أكثر من 50 نوع من مؤثرات الصور بالإضافة إلى أدوات التحرير الأساسية وعدد من الملصقات التي تضاف إلى الصور ويتم تحديثها بشكل أسبوعي وهو تطبيق بسيط ومجاني يتناسب مع احتياجات معظم الناس .

5- Fotor Photo Editor

محرر الصور Fotor هو تطبيق مميز لـ تحرير الصور يحتوي على عدد قليل من المؤثرات والفلاتر ولكن يتميز باحتوائه على مشاهد لضبط الصور وإمكانية إضافة النصوص والملصقات والإطارات وهو ذو واجهة ملونة وجميلة وسهل الاستخدام ويؤدي إلى نتائج رائعة وسعره $3.99 .

6- Pho.to Lab

تطبيق Pho.to Lab لـ تحرير الصور
تطبيق Pho.to Lab لـ تحرير الصور

تطبيق Pho.to Lab يأتي مع أكثر من 500 إطار للصور وعدد لا يحصى من الخلفيات والفلاتر مع ميزة عمل مجموعات صور في صورة واحدة وتحويل الوجوه البشرية إلى وجوه حيوانات كما يأتي بنسختين إحداها مجانية وتدعم الإعلانات وتضع علامة مائية على الصور والأخرى مدفوعة وسعرها $3.99 وليس بها علامة مائية أو إعلانات .

7- Photo Editor by Aviary

تطبيق Photo-Editor-by-Aviary
تطبيق Photo-Editor-by-Aviary

تطبيق Photo Editor by Aviary من تطبيقات تحرير الصور المميزة ويحتوي على ميزة إصلاح العين الحمراء وتبييض الأسنان وتعديل ملامح الوجه وتجميلها بالإضافة إلى الملصقات والفلاتر فمن خلاله يمكنك الحصول على صور رائعة المنظر وهو تطبيق مجاني .

8- Photo Editor Pro

تطبيق Photo Editor Pro
تطبيق Photo Editor Pro

تطبيق Photo Editor Pro يتميز بإعطائه لمسة جمالية للصورة بضغطة واحدة وخيارات تعديل كثيرة من موازنة الألوان والسطوع والقص والتدوير مع وجود العديد من الفلاتر والإطارات فهو تطبيق بسيط لمحبي تحرير الصور ونشرها على مواقع التواصل المختلفة وهو مجاني .

9- Photo Effects Pro

محرر الصور Photo Effects Pro هو تطبيق بسيط به عدد قليل من المميزات ولكنه يمكنك من تركيب الصور وتلوينها باستخدام S-Pen وإضافة صور مضحكة وإطارات وفلاتر ومشاركة الصور من خلال شبكة الانترنت كما أنه تطبيق مجاني .

10- Photo Mate R2

تطبيق Photo Mate R2 هو محرر صور لهؤلاء الذين يعملون مع صور بصيغة RAW كما أنه يتوافق مع كاميرات Nikon NEF, Canon CR2, Sony ARW, Pentax PEF فهو يمنح المستخدم التحكم في طبقات الصور وأجزائها من خلال عدد كبير من أدوات التحرير وسعره $9.49 .

11- Shift

تطبيق Shift هو أحدث تطبيقات تحرير الصور وبه مجموعة من المميزات منها إضافة فلاتر مدمجة في التطبيق أو صنع فلاتر خاصة بك وحفظها عليه حتى يصبح بإمكانك إضافتها للصور وسلبيته الوحيدة هو أن إصداره المجاني يأتي مع العديد من الإعلانات وهو ما تم حله في الإصدار المدفوع بسعر 0.99$ .

12- SnapSeed

محرر الصور Snapseed
محرر الصور Snapseed

إذا كنت من محبي تطبيقات جوجل فإليك تطبيق SnapSeed لـ تحرير الصور المقدم من جوجل ليمكنك من إضافة الكثير من الفلاتر القياسية والمؤثرات إلى صورك بالإضافة إلى الإطارات وميزات التعديل والتصحيح التلقائي للصور وهو تطبيق مجاني .

13- PicsArt Photo Studio

تطبيق PicsArt
تطبيق PicsArt

تطبيق PicsArt Photo Studio المجاني لـ تحرير الصور لديه مجموعة هائلة من المميزات منها الفلاتر والضوابط والملصقات وأدروات التحرير والتعديل المتعددة و إمكانية صنع مجموعات الصور وتجميلها .

14- PicSay – Photo Editor

تطبيق PicSay
تطبيق PicSay

محرر الصور المذهل PicSay – Photo Editor برصيد أكثر من 10 مليون مرة تحميل يحتوي على أدوات التحرير الأساسية في نسخته المجانية والتي يضاف لها الكثير من الفلاتر وخاصية إصلاح العين الحمراء وتعديل ملامح الوجه وأكثر في النسخة المدفوعة بسعر 3.99$ .

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة