الرئيسية بدائل بدائل برامج تحرير النصوص لأجهزة أندرويد

بدائل برامج تحرير النصوص لأجهزة أندرويد

0
1,135
بدائل تطبيقات تحرير النصوص لأنظمة أندرويد

6 تطبيقات من اجل تحرير النصوص الخاصة بأجهزة أندرويد والتي تستطيع  بها ان تستبدل برامج تحرير النصوص على الكمبيوتر بتطبيقات احترافية للهواتف والاجهزة الذكية التي تعمل بنظام اندرويد

هل سبق لك أن شعرت بالرغبة في إنشاء مستند نصي ولم تكن تحمل سوى هاتفك ؟ لم يعد ذلك عقبة بسبب تطبيقات تحرير النصوص وكتابة الملاحظات المتوفرة لأنظمة أندرويد والتي أصبح بإمكانك استخدامها لإنشاء المستندات النصية وتحريرها وتعديلها وحفظها وكذلك نقلها إلى أجهزتك الأخرى أو إرسالها إلى أحد أصدقائك كرسالة نصية بسرعة وسهولة واحترافية .

تطبيقات تحرير النصوص

1- تطبيق Simple Notepad

تطبيق Simple Notepad أبسط محررات النصوص
تطبيق Simple Notepad أبسط محررات النصوص

هو محرر نصوص بسيط وواجهته سهلة الاستخدام يمكن المستخدم من حفظ النصوص وتعديلها في أي وقت وإضافة الصور ومسارات الصوت وإمكانية إرسال الملاحظات إلى التقويم أو إضافتها إلى شريط الإشعارات أو تحويلها إلى قوائم مهام وإضافة التذكيرات وحماية المذكرات بكلمة سر وغيرها الكثير من الإمكانيات المذهلة حيث يكون بالإمكان فتح ملاحظة جديدة بمجرد الضغط على علامة الزائد التي تظهر عند فتح التطبيق .

2- تطبيق Google Docs

تطبيق تحرير النصوص المقدم من جوجل يسمح للمستخدم بإنشاء ملاحظة جديدة بسهولة ومزامنة الوثائق مع جوجل ونقلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا قمت بتثبيت محرك جوجل ” Google Drive ” عليه وواجهته بسيطة وجميلة .

3- تطبيق Jota

هو تطبيق بسيط مقارنة مع التطبيقات الأخرى ويميز هذا التطبيق احتوائه على مدقق إملائي ومدخل صوت وبمجرد فتح التطبيق تكون لديك صفحة جاهزة للكتابة عليها وفي كل مرة تقوم بحفظ وثيقة ستظهر لك الكثير من الخيارات لمساعدتك في السيطرة على وثائقك .

4- تطبيق Writer

Writer أصغر تطبيقات تحرير النصوص
Writer أصغر تطبيقات تحرير النصوص

هو أصغر تطبيقات تحرير النصوص فحجمه 96K فقط وتصميمه بسيط وأنيق يقتصر على الأبيض والأسود ودخول سريع للمذكرات وحفظ أوتوماتيكي لها حتى بعد الخروج من التطبيق كما يحتوي التطبيق على زر ” i ” الذي ستجد تحته الكثير من المعلومات منها عدد الكلمات وغيرها .

5- تطبيق Evernote

هذا التطبيق يقدم لك كل ما قد تريده في محرر نصوص حيث يمكنك من تسجيل كل أنواع الأفكار كملاحظات أو كقوائم مهام وإضافة الصور والمقاطع الصوتية ويمكن مزامنته مع نفسه على جهاز آخر سواء جهاز لوحي أو كمبيوتر عادي أو محمول .

6- تطبيق OneNote

محرر النصوص OneNote
محرر النصوص OneNote

هو تطبيق أنيق وجميل يمكنه التزامن مع Skydrive وسطح المكتب الخاص بك ويتطلب Android 2.3 وأحدث .

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة