الرئيسية بدائل تطبيقات بديلة لبرامج تحرير الفيديو لأنظمة أندرويد

تطبيقات بديلة لبرامج تحرير الفيديو لأنظمة أندرويد

2
846

5 من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو الخاصة بأنظمة اندرويد البديلة لبرامج التحرير والتعديل على الفيديوهات تستطيع من خلالها ان تستبدل برامج الكمبيوتر بتطبيق محرر الفيديو احترافي على هاتفك او الجهاز اللوحة الخاص بك

إذا كنت بحاجة إلى محررات فيديو حديثة وتعمل بشكل ممتاز وسهلة الاستخدام فقد جلبنا لك قائمة بــ محررات فيديو مليئة بالعديد من الخيارات التي تحتاجها عند تحرير فيديوهاتك من إضافة النصوص والمقاطع الصوتية وحفظ الصور الثابتة وتقسيم مقاطع الفيديو ودمج أكثر من مقطع معا و قطع جزء من مقطع ونشر مقاطعك التي قمت بتحريرها على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة كل ذلك وأكثر ستجده في التطبيقات التالية .

بدائل تحرير الفيديو

1-AndroVid

محررات فيديو AndroVid
محررات فيديو AndroVid

AndroVid هو تطبيق لتحرير الفيديو سهل الاستخدام فبمجرد فتح الفيديو على هذا التطبيق ستظهر لك قائمة من الخيارات أعلى الشاشة وهذه الخيارات تشرح نفسها بنفسها فهناك أمر ” Trim ” الذي يسمح لك بتحديد جزء من الفيديو والتخلص من الباقي وهناك أمر ” Split ” الذي يسمح لك باختيار نقطة في الفيديو وتقسيمها إلى قسمين منفصلين وهناك أمر ” Grab ” الذي يسمح لك بتحديد إطار واحد من الفيديو وحفظه كصورة ثابتة , كما يعرض تطبيق AndroVid خيار تحويل الفيديو إلى MP3 وخيار إضافة مقطوعة موسيقية على مقطع من الفيديو ولكنك لن تستطيع التحكم في متى تبدأ الموسيقى أو تنتهي داخل المقطع .

وإذا كنت تريد إضافة نص إلى مقطع الفيديو فإن تطبيق AndroVid يسمح لك باختيار نوع النص ومن ثم استخدام اصبعك لتحديد مكانه على الشاشة كما يمكنك ضبط حجم ولون النص ولكن ليس هناك أي رسوم متحركة ولا يمكنك استيراد أشكال نصية , ويحتوي تطبيق AndroVid على العديد من الفلاتر معظمها يوجد في الإصدار المجاني وبعضها يوجد في الإصدار المدفوع بقيمة 2$ .

محرر الفيديو AndroVid

مجاني تدعمه الإعلانات

مدفوع 1.99$ وخال من الإعلانات

الإيجابيات : أداة سهلة لتحرير ملفات الفيديو يتيح تقسيم الفيديو وحفظ صور ثابتة وإضافة النصوص .

السلبيات : لا توجد به خيارات تحرير متقدمة وخيارات الصوت محدودة جدا وواجهة المستخدم معقدة بعض الشيء .

2- KineMaster Pro

محررات فيديو KineMaster Pro
تطبيق KineMaster Pro الافضل في تحرير فيديوهاتك

محرر الفيديو KineMaster Pro للمهنيين الذين يحتاجون إلى تحرير فيديوهاتهم كاملة المواصفات فهو الأكثر تميزا في أدوات تحرير الفيديو لهواتف الأندرويد .

يوفر KineMaster Pro دعم كامل للسحب والإفلات كما يتيح استيراد مقاطع الفيديو والصوت ونقلها وهو يحتوي على طن من الخيارات لتحسين جودة المنتج بدءا من خيارات ضبط السطوع والتباين ودرجة تشبع اللون كما يشمل العديد من القوالب لإنشاء الرسومات الثابتة والمتحركة والنصوص بالإضافة إلى خيارات التقسيم وحفظ الصور الثابتة وتكبير صورة ببطء داخل مقطع الفيديو مع توفر أداة المقص لقص مقطع من الفيديو .

كما يحتوي التطبيق على مسجل صوتي مدمج ويدعم العديد من مسارات الصوت حتى تتمكن من عمل طبقات متداخلة من المؤثرات الصوتية والموسيقى وهو تطبيق مدفوع لا يوجد له نسخة مجانية سوي إذا كنت ترغب في تجربته قبل الشراء ولكنه عندها سيضع علامة مائية على جميع مقاطع الفيديو بعد الانتهاء من تحريرها .

محرر الفيديو KineMaster Pro

مجاني مع علامة مائية

مدفوع بقسط شهري 2.99$ وقسط سنوي 39.99$

الإيجابيات : به العديد من خيارات التحرير ومجموعة واسعة من الأدوات لتحسين جودة الفيديوهات والكثير من الرسوم ويدعم العديد من مسارات الصوت و به مسجل صوت مدمج وذو واجهة مستخدمة احترافية ومثيرة للإعجاب .

السلبيات : يدعم مجموعة محدودة من الأجهزة .

3-Video Maker Pro Free

محررات فيديو Video Maker Pro Free
تطبيق Video Maker Pro Free لتحرير الفيديو

محرر الفيديو الاحترافي Video Maker Pro Free يأتي مع زر زائد في أعلى الشاشة يسمح لك باستيراد الفيديوهات والصور ووضعها مباشرة على خط زمني في تسلسل , مع توافر خاصية السحب والإفلات كما يسمح بعمل العديد من التعديلات على الفيديو منها قص الطول عن طريق تحريك اصبعك لتحديد البداية والنهاية للمقطع الذي تريد قصه ويحتوي أيضا على العديد من الفلاتر والرسومات وإمكانية تغيير لون الخلفية وإضافة النصوص بدون تحكم في حجمها أو لونها وإضافة مقاطع صوتية إلى الفيديو ولكنه لا يحتوي على مسجل صوتي مدمج .

محرر الفيديو Video Maker Pro Free

مجاني مع إعلانات

الإيجابيات : واجهة المستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام عند عملية التحرير ويشمل مسار صوتي منفصل .

السلبيات : يشمل الإعلانات ويفتقر للمسارات الصوتية المتعددة .

4- VidTrim

محررات فيديو VidTrim
VidTrim لتحرير فيديوهاتك باحترافية

محرر الفيديو VidTrim هو أكثر من مجموعة أدوات لتحرير الفيديو فهو لا يعطيك جدول زمني قياسي للتحرير بل يكون عليك اختيار مقطع فيديو من هاتفك ثم الضغط على أحد خيارات التحرير المتاحة لتطبيقها ومنها أداة المقص لقطع مقطع من الفيديو من خلال شريط التمرير لاختيار الجزء المراد قصه وخيار حفظ التحديد كـMP3 وإمكانية تغيير حجم الفيديو وجودته وإضافة مسار صوتي والتحكم في درجة ارتفاع وانخفاض الصوت ويحتوي على مجموعة متنوعة من الفلاتر وخيار قطع إطار من الفيديو وحفظه كصورة ثابتة .

تطبيق VidTrim

مجاني مع إعلانات

مدفوع 2.49$ بدون إعلانات

الإيجابيات : القدرة على ضبط حجم وجودة الفيديو , سهل الاستخدام و به العديد من الفلاتر .

السلبيات : النسخة المجانية تدعم الإعلانات ووظائفه محدودة .

5-WeVideo

محررات فيديو WeVideo
تطبيق تحرير الفيديو WeVideo

تطبيق تحرر الفيديو WeVideo الذي يجعل من السهل تحرير الفيديوهات ونشرها على شبكة الانترنت دون مغادرة التطبيق حتى ولكنه يستغرق بعض الوقت عند رفع فيديو عليه مما يعد أمرا مزعجا للبعض كما أنه يطلب منك إنشاء حساب WeVideo لتتمكن من استخدام التطبيق فهو شبكة اجتماعية أكثر من كونه محرر فيديو مستقل فهو يتيح النشر على يوتيوب أيضا .

أدوات تحرير WeVideo محدودة فهو يقتصر على اداة القص وإضافة مقاطع متعددة أو صور وإضافة الموسيقى والرسوم دون التحكم في حجمها أو كيف تبدو .

تطبيق محرر الفيديو WeVideo

مجاني مع علامة مائية

مدفوع بقسط 4$ في الشهر بدون علامة مائية

المميزات : بسيط الاستخدام ويعمل كشبكة اجتماعية .

السلبيات : محدود في الوظائف ويتطلب إنشاء حساب قبل الاستخدام .

شاهد المزيد
التعليقات مغلقة